عروض السيارات اليوم الوطني 92 .. تخفيضات جديدة على سيارات عبداللطيف جميل وفورد الناغي في اليوم الوطني السعودي 2022

عروض السيارات في اليوم الوطني 92 ، في ظل التكنولوجيا ، أصبح العالم يعج بالاختراعات الحديثة التي تساهم في خدمة الإنسان ، خاصة في قضية الوقت والجهد والإنتاج ، وتعد السيارة من أهم تلك الاختراعات الحديثة الاختراعات التي جعلت الحياة صعبة إلى حد ما بدوننا ، لذلك تعمل شركات السيارات والمتاجر على راحة الإنسان. تقدم له عروض وخصومات في المناسبات والأعياد الوطنية لتمكينه من الحصول على سيارة بأقل سعر.

عروض السيارات الوطنية

وتأتي عروض السيارات باليوم الوطني من منطلق حب الانتماء للوطن وإظهار السعادة والفرح باليوم الوطني السعودي. لذلك ، تتنافس العديد من الشركات ومعارض السيارات في المملكة العربية السعودية لإبراز مظاهر الاحتفال بيوم توحيد المملكة ، من خلال تقديم أروع الخصومات والتخفيضات على السيارات من جميع الموديلات والعلامات التجارية التي تغطي احتياجات كل عميل على أسعار مغرية بالإضافة إلى تقديم خدمات مميزة خلال عروض العيد الوطني.

عروض اليوم الوطني للسيارات

بالتزامن مع 23 سبتمبر ، تتنافس الشركات والمتاجر المتخصصة في تجارة السيارات داخل المملكة العربية السعودية على العرض. احتفالا بهذه المناسبة الوطنية. ومن بين هذه الشركات تأتي شركة هوندا التي قدمت بعض الخصومات تصل إلى 10٪ على موديلاتها المختلفة ، بالإضافة إلى العديد من عروض التأمين على السيارات والصيانة الشاملة المجانية بعد نقل الملكية إلى مالكها لمدة ثلاث سنوات ، بالإضافة إلى امكانية تقسيط السيارة.

اليوم الوطني السعودي يقدم 92 سيارة

الشركات والوكلاء في المملكة العربية السعودية يتنافسون لعرض السيارات. وذلك خلال شهر سبتمبر ، وهو موسم المتاجر الشهرية والعلامات التجارية ، ومناسبة وطنية للشعب السعودي. في هذا السياق ، سنناقش معكم أبرز عروض السيارات في اليوم الوطني.

هيونداي إلنترا 2022أقساط تبدأ من 1295 ريال سعودي مع فترات سداد تصل إلى 5 سنوات
هيونداي سوناتا 2021تقسيط من 1810 ريال سعودي مع أقساط تصل إلى 5 سنوات
يارس سيدان 2022 من عبداللطيف جميل بالتقسيطدفعة شهرية 1،083 ريال سعودي على 60 شهرًا
كورولا 2022 1.5 XLAتقسيط شهري على 60 شهر 1.339 ريال سعودي.
إنوفا 2022 – جي إل كيهالقسط الشهري 1.774 ريال

عروض اليوم الوطني لسيارات فورد ناغي

وجاءت الثانية والتسعون من فورد الناغي على النحو التالي:

فورد جير تريند 2023قسط شهري يبدأ من 1،969 ريال سعودي
إكسبلورر 2022القسط الشهري 2،449 ريال
رينجر 2022قسط شهري يبدأ من 1،559 ريال سعودي
موستانج 2022يبدأ القسط الشهري من 2،619 ريال سعودي وهذا السعر شامل الضريبة
سيارة الحافةقسط شهري يبدأ من 2،099 ريال سعودي شامل الضريبة

في نهاية موضوعنا سنناقش معكم بالتفصيل أبرز ملامح عروض اليوم الوطني للسيارات خلال شهر سبتمبر الحالي 2022 الذي سينتهي في بداية أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *