عروض اليوم الوطني 92 مختبرات لعام 1444 أقوي تخفيضات اليوم الوطني السعودي 2022

تعتبر عروض مختبرات العيد الوطني 92 من العروض التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في الفترة الحالية للاستفادة من الخصومات التي تقدمها المعامل والعيادات في جميع مناطق المملكة العربية السعودية بمناسبة اقتراب 92 سعوديا. اليوم الوطني. مختبرات عام 1444 وخصومات العيادات الكبرى التي يمكنك الاستمتاع بها ، حيث تحتوي على نسبة خصم كبيرة جدًا تتجاوز 50٪ ، ليتمكن المواطنون والمقيمون من الاستفادة من كل هذه العروض طوال هذه الفترة حتى العيد الوطني السعودي.

يضم اليوم الوطني 92 مختبراً للعام 1444

يعتبر المختبر الأول من المختبرات المتميزة التي تقدم إمكانيات وكفاءة عالية ، ومن أشهر المعامل في المملكة العربية السعودية للتحاليل الطبية. في السطور التالية نقدم لكم عروض اليوم الوطني. 92 معملاً داخل المعمل الأول للتحاليل الطبية:

  • برنامج أسراتي هو أحد البرامج التي يقدمها المعمل الأول للتحاليل الطبية وهو عبارة عن فحص شامل لأهم وظائف الجسم. يشمل هذا الفحص 14 تحليلا وسعره بمناسبة العيد الوطني 92 ريالا سعوديا فقط.
  • يمكنك الاستفادة من عروض مختبرك الصحي للتحاليل الطبية والذي يوفر باقات اليوم الوطني وهي تحليل فيتامين د والكالسيوم وأملاح النقرس بسعر 92 ريالا فقط. .
  • يقدم مختبر عروض معايير الجودة لليوم الوطني 92 الذي يقدم للمواطنين خصمًا بنسبة 15٪ على جميع التحليلات المعملية من 20 سبتمبر إلى 30 سبتمبر 2022 من هذا الشهر.

اليوم الوطني يضم 92 عيادة

  • عروض بمناسبة العيد الوطني الـ 92 تقدم عيادات الدكتور متعب الشعيبي عروضاً رائعة ، حيث يقدم عمليات تصحيح الإبصار بسعر 2992 ريالاً ، ويشمل هذا السعر 300 ريال ، قيمة الفحوصات ، 3 زيارات مراجعة مجانية وقيمة هدية مع نظارات شمسية مجانية.
  • اقوى عروض اليوم الوطنى 92 عروض عيادات ايفورى بيرل بالرياض تقدم خصم على فحص + ب الموجات فوق الصوتية بسعر 92 ريالا فقط وعروض رائعة على متابعة الحمل 9 اشهر بسعر 1592 ريال ومتابعة 6 أشهر بسعر 1192 ريال ومتابعة 3 أشهر بسعر 792 ريال.
  • عروض اليوم الوطني 92 عرض مختبرات تكامل للرعاية من العروض الخاصة التي تقدم حزمة فيتامين كاملة بخصم كبير بمناسبة العيد الوطني حيث تقدم 6 فحوصات بسعر 692 ريال سعودي وتقدم فحوصات عالية الجودة ويمكنك طلب زيارة لسحب العينات سواء من المنزل أو المكتب ويمكنك التواصل مع المختبر لحجز الفحوصات والتمتع بخصومات بمناسبة العيد الوطني السعودي.

كانت هذه ابرز وافضل عروض اليوم الوطني 92 معمل للعام 1444 ويمكنك الاستفادة من كل هذه العروض بالذهاب الى فروع العيادات والمختبرات بالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *