عروض اليوم الوطني 92 مطاعم وأقوى عروض الحلويات في السعودية

تمتع بأقوى عروض اليوم الوطني 92 مطاعم في المملكة العربية السعودية ، حيث بدأت المطاعم والمتاجر بتقديم عروض خاصة على جميع المنتجات ، وخصومات كبيرة ، بحيث تنخفض الأسعار في النهاية بشكل كبير طوال الفترة الحالية وتستمر حتى الوطنية السعودية وكذلك مع الأطعمة الموجودة في المتاجر حيث يمكنك الاستفادة منها معظم الحلويات مزينة بشعار ورموز العيد الوطني.

يضم اليوم الوطني 92 مطعمًا

بدأت عروض اليوم الوطني في مطعم هرفي حيث يمكنك الحصول على وجبة متنوعة تكفي شخصين وتتكون من 4 برجر لحم بقري ودجاج و 2 بطاطس و 2 بيبسي كلها متوفرة بسعر 20 ريال سعودي ابتداء من 11 سبتمبر ولفترة محدودة.

عروض راتيل للضيافة

نقدم لكم مجموعة متنوعة من ضيافة راتيل ، والتي تتنوع بين الحلويات التي يحبها الجميع ، والتي يتم تقديمها بشكل خاص في أيام العطلات مثل المعمول ، بالإضافة إلى الكيكات اللذيذة واللذيذة ، والتي تحتوي جميعها على موضوع العيد الوطني ، لتكون حلاً مناسباً تحيات الشعب وايضا مناسبة لاحتفالات العيد الوطني في الشركات. والمتاجر والشوكولاتة البلجيكية متوفرة أيضا ، وكذلك لعشاق البرغر بحشوات الدجاج اللذيذة ، نقدمها لكم في ديافات راتيل لتحصلوا على 24 قطعة بسعر رائع ، ونفس الكمية متوفرة في صواني الحلويات المختلفة وكذلك صينية التورتة ، وإليك الأسعار.

  • 1 كيلو معمول حجازي بسعر 149 ريال بدلاً من 170 ريال.
  • صينية حلويات متنوعة بسعر 160 ريال بدلاً من 180 ريال.
  • شوكولاتة بلجيكية بسعر 192 ريال سعودي بدلاً من 301 ريال سعودي.
  • 24 قطعة برجر صينية بسعر 150 ريال بدلاً من 170 ريال.
  • صينية تارت 24 قطعة بسعر 149 ريال بدلاً من 170 ريال.
  • كعكة العسل + زراعة اليوم الوطني بسعر 168 ريال سعودي بدلا من 194 ريال.

خصومات العيد الوطني في المتاجر

ننتقل الآن إلى الخصومات الرائعة من متجر بن دايال. يمكنك شراء العبوة الصغيرة التي تتكون من زجاجة 1 لتر زيت زيتون وعبوة 500 جرام زيتون أخضر و 500 جرام زعتر بينما العبوة الكبيرة تتكون من 4 لتر زيت زيتون وعلبة 500 جرام من الزيتون الأخضر. جرام وكذلك نصف كيلو زعتر.

  • الباقة الصغيرة 92 ريال بدلاً من 110 ريال.
  • الباقة الكبيرة سعرها 249 ريالا بدلا من 265 ريالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *