تفاصيل تحديث ببجي الجديد PUB MOBILE 2.2… كيفية شحن شدات ببجي 2022 بعد التحديث الجديد

شحن أسافين ببجي ، تم إجراء عمليات بحث مؤخرًا من قبل العديد من الدول العربية المختلفة بحثًا عن طريقة لشحن أسافين عربات التي تجرها الدواب ، بعد تغيير رابط شحن أسافين إلكترونية ، حيث تم الإعلان رسميًا عن ذلك من قبل المسؤولين في لعبة باجي عبر لعبة. Twitter أنه تم تغيير الرابط لإضافة العديد من الخدمات للعبة من خلاله ، والجدير بالذكر أن الشحن أصبح متاحًا أيضًا للعبة Peggy للكمبيوتر والهاتف وليس الهاتف فقط ، والجدير بالذكر أنه تم تم الإعلان رسميًا من قبل الشركة المؤسسة للعبة Peggy عبر صفحتها الرسمية على Twitter أن هناك إصدارات أخرى قادمة من لعبة PUBG.

أدوات ببجي مجانية

يمكن الآن لجميع الراغبين في شحن أسافين في الباجي الدخول إلى الموقع الرسمي للشحن ، حيث أصبح الرابط الجديد متاحًا في جميع الدول العربية ، بعد أن تم عرض قائمة أسعار مفاتيح الربط بالجنيه المصري ، ويمكن تغيير العملة وفقًا لذلك. للبلاد حيث جاءت أسعار الشحن لإجمالي 63 شدة = 10.6 جنيهاً مصرياً 198 شدة = 48 جنيهاً مصرياً 690 شدة = 160 جنيهاً مصرياً 1995 شدة = 400 جنيهاً مصرياً 4000 شدة = 805 جنيهاً مصرياً ، بينما عدد الشدة 8400 = 1610 جنيه.

كيفية شحن أدوات pubg

  • يمكن شحن أسافين عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لشحن أسافين بيجي الجديدة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الشحن ، عن طريق إدخال كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك عن طريق النقر فوق تسجيل الدخول.
  • انقر فوق “شراء” ضمن جميع الخدمات المتاحة لك داخل الموقع.
  • أدخل معرف البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقل المخصص له.
  • اختر العملة التي ستقوم بالدفع بها.
  • أدخل رقم هاتفك.
  • سيتم إرسال رمز إلى رقم الهاتف. أدخله في حقل “رمز التحقق”. أدخله في الحقل المحدد.

تحديث ببجي جديد 2.2

أطلقت لعبة PUBG تحديثًا جديدًا 2.2 يحمل الكثير من التحسينات خاصة في خريطة Levik ، وتمت إضافة ميزة التنقل داخل اللعبة عبر الطائرة ، كما تم تطوير العديد من أسلحة PUBG الشهيرة.

شحن أسافين PUBG من أهم الموضوعات التي تهم اللاعبين حول العالم في ذلك الوقت ، بعد أن أصدرت الشركة التي طورت PUBG تحديث 2.2 ، حيث تساعد أسافين PUBG اللاعب في الحصول على جميع متطلبات اللعبة سواء كانت مميزة. اشكال الطائرات او اشكال السيارات المميزة او المعدات المميزة تساعد اللاعب على الاحتراف.

تصدر لعبة Buggy من وقت لآخر تحديثًا جديدًا من أجل معالجة الثغرات الموجودة في اللعبة وأيضًا لإضافة المزيد من المرح والإثارة إلى أشهر لعبة قتالية في العالم. إضافات جديدة للعبة.

ميزات تحديث ببجي الجديد

تحديث بيجي الجديد والذي يعرف بالسر القديم له العديد من المزايا خاصة أنه يطلق عليه خرائط نوسا الجديدة ، كما أنه يشهد إضافة داخل الخريطة الجديدة التي تشهد صراعًا كبيرًا بداخلها بين اللاعبين. كما يحتوي على العديد من الهدايا التي تجذب اللاعبين ، بالإضافة إلى وجود برج الاستدعاء الذي يمنح اللاعبين فرصة ثانية. للعب المباريات بعد استخدام البرج من قبل أحد اللاعبين في الفريق.

كما تضمن تحديث Buggy الجديد إضافة العديد من المزايا والتطورات إلى خرائط اللعبة ، مثل Livink التي شهدت تطورًا كبيرًا جدًا في خرائطها. مع المنافسة ضمن التحديث الجديد لـ PUBG ، يسعى العديد من محبي PUBG إلى تثبيت تحديث PUBG الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *