متابعه نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022 Barcelona VS Bayern Munich والقنوات الناقلة 

موعد مباراة برشلونة – بايرن ميونخ ، حيث ينتظر جميع جماهير وجماهير جولة الساحرة حول العالم المباراة القوية المتوقعة بين برشلونة وبايرن ميونخ ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الإصدار. 2022/2203 برشلونة ضيف ثقيل أمام بايرن ميونيخ ، حيث يسعى الفريقان للفوز والحصول على نقاط مهمة في هذه المباراة والوصول إلى صدارة المجموعة ، وسنستعرض من خلال هذه السطور موعد برشلونة – بايرن ميونخ. مباراة في دوري أبطال أوروبا 2022.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022

حتى الدقيقة العشرين كانت النتيجة سلبية لكن اليد العليا لبرشلونة

يستضيف ملعب أليانز أرينا ، معقل بايرن ميونيخ ، نظيره الإسباني برشلونة ، في مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا. الفريق الكتالوني ، بعد انتقال اللاعب إلى فريق برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية وتزامنًا مع بداية الموسم الحالي ، ومن المقرر أن تكون المواجهة المتوقعة بين الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات البطولة. دوري أبطال أوروبا ، مساء الثلاثاء 13 سبتمبر ، والذي ينطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية بالضبط.

يمكن مشاهدة Livarpool vs Ajax عبر beIN SPORTS Premium في دوري أبطال أوروبا 2022

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022

شهدت الجولة الأولى من المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا رسمياً نجاح فريق برشلونة بالفوز بالمباراة الأولى على حساب التشيكية فيكتوريا بلزن والتي أقيمت على الأرض الكتالونية ، ونجح الفريق في الفوز بخمسة. أهداف لواحد ، ومن ناحية أخرى ، حقق بايرن ميونيخ انتصارا خارج أرضه على حساب إنتر ميلان ، حيث يدخل برشلونة هذه المباراة في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ، بفارق هدف عن بايرن ميونخ الذي يحتل المركز الثاني في جدول المجموعة ج.

بطاقة مباراة برشلونة و بايرن ميونخ

برشلونة × بايرن ميونخالمباراة
دوري أبطال أوروبابطولة
13 سبتمبر 2022

  • الساعة 20:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية
التاريخ والوقت
أليانز أريناملعب
beIN Sports 1 HD Premiumقناة الناقل

القنوات التي تبث مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

وستبث المباراة مباراة بايرن ميونخ ضد برشلونة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium عبر التردد التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11013.
  • الاستقطاب: أفقي (H).
  • معدل الترميز: 27500.

بدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بفوز كبير على فيكتوريا بلزن بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، حيث بدأ بايرن ميونخ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوزه على العملاق الإيطالي إنتر ميلان بهدفين. مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ تنتظر الكثير من مشاهدة كرة القدم الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *