تقديم رياض الأطفال 2022 الكويت إلكترونياً بالخطوات عبر moe.edu.kw

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن روضة أطفال 2022 الكويت ، فتح رابط تسجيل روضة أطفال الكويت 2022 بشكل استثنائي للطلاب الذين لم يسجلوا سابقا ، وحددت الوزارة موعدا لتسجيل روضة أطفال الكويت 2022. بداية وإغلاق موقع التسجيل. لصالح الأطفال الذين لم يتمكنوا من التسجيل عبر الإنترنت في رياض الأطفال.

إدخال روضة الأطفال 2022 الكويت

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن قراره بتمديد مهلة تقديم رياض الأطفال لاستقبال طلبات أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم في رياض الأطفال ، ابتداء من اليوم الثلاثاء 13 أيلول 2022 وحتى 29 أيلول 2022. الوزارة العراقية وسمحت وزارة التربية والتعليم بدخول رياض الأطفال لفترة أخرى ، وقال وكيل وزارة التربية والتعليم الكويتية إن الكويت تعمل على أتمتة جميع مراحل التعليم. في خدمة التعليم.

رابط تقديم روضة أطفال 2022 الكويت

كما اعلنت وزارة التربية والتعليم ان الرابط سيفتح ابتداء من اليوم الثلاثاء 13/09/2022 وسيبقى مفتوحا حتى الخميس المقبل الموافق 29/09/2022 وهناك بعض الخطوات للتسجيل في هذا الرابط ، و هو:

  • أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلي من خلال الرابط المقدم لذلك.
  • ثم اختر قائمة الطلاب من الصفحة الرئيسية للموقع.
  • يجب أيضًا اختيار التسجيل في رياض الأطفال للطلاب الجدد.
  • سيتم نقلك إلى صفحة خدمات الطلاب وهنا يجب عليك اختيار التسجيل في رياض الأطفال.
  • بعد ذلك يتم إدخال البيانات المطلوبة من الطالب مثل الرقم المدني والاسم الكامل وكلمة المرور.
  • بعد ذلك ، يجب النقر فوق تسجيل الدخول ، وإكمال خطوات التسجيل ، ثم اختيار المدرسة.
  • أخيرًا ، انقر فوق تسجيل.

تعمل وزارة التربية والتعليم الكويتية على الحد من الاكتظاظ بين الطلاب وتجنب امتلاء الفصول الدراسية ، لاستيعاب الأطفال بشكل أكبر ، وكذلك العمل على العملية التعليمية وتحديث المناهج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *