5 طرق فعالة للتخلص من الملح الزائد في الطعام في ثانية واحدة

أحيانًا تواجه الكثير من النساء مشكلة أثناء الطهي ، وهي زيادة الملح أو الفلفل الحار في الطعام ، خاصة بعد الانتهاء منه. أو الفلفل الحار دون التخلص من الطعام.

مكعبات الجزر والبطاطس للتخلص من الملح الزائد:

  • يزيل الجزر والبطاطس الملح الزائد من الطعام لاحتوائهما على نسبة من السكر. يمكنك إضافة مكعبات من الجزر أو البطاطس المقشرة إلى الطعام وتركها لمدة نصف ساعة ثم إزالتها. هذه طريقة جيدة لإزالة الملح الزائد من الطعام.

السكر الأبيض للتخلص من الملح الزائد في الطعام:

  • السكر هو أحد الحلول السحرية التي تزيل الملح الزائد من الطعام. يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من السكر أثناء طهي الطعام ، حيث أنها تتساوى مع الملح وتقلل نسبة الملح في الطعام بشكل كبير ، لذلك تضع ملعقة كبيرة من السكر ولن تشعر بمذاقه داخل الوجبة.

الحليب والزبادي للتخلص من الملح الزائد:

  • الحليب واللبن مكونان يعملان على التخلص من الملح الزائد عن طريق وضع ملعقة منه على الطعام ، خاصة إذا كان الطبق من اللحوم.

الخبز الجاف والبقدونس للتخلص من الملح الزائد:

  • إذا كان لديك خبز ، ضعيه على الطعام أثناء الطهي وعندما ينضج تمامًا ، يمكن إزالته من الوجبة ، فهذا يساعد على تقليل كمية الملح في الطعام ، ويمكنك أيضًا إضافة كمية من البقدونس المفروم إلى الوجبة حتى تتساوى مع الملح وتنقص نسبتها في الطعام.

الليمون والخل للتخلص من الملح الزائد:

  • يمكنك اضافة شرائح الليمون للطعام حيث انها تساوي الحامض بالملح حتى تحصل على مذاق معقول نسبيًا ، ثم اضافة بعض التوابل التي تجعل للطعام طعم مميز ، كما يمكنك اضافة بعض قطرات الخل للطعام الذي يحتوي على ملح زائد حتى يتم التخلص من الملح الزائد.

الماء للتخلص من الملح الزائد في الطعام:

  • تقلل إضافة الماء من كمية الملح الزائد في الطعام ، خاصة في الحساء أو السلطة. هذه طريقة فعالة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.