سعر ومواصفات أيفون 14 بالدولار الأمريكي 14 iPhone

يعتبر سعر ومواصفات iPhone 14 من بين الميزات التي يبحث عنها أي شخص يرغب في شراء هذا النوع ، خاصة وأن الشركة زودته بمجموعة من المواصفات التي جعلت منه جهازًا لا يقاوم وهذا ما دفعه لعدد كبير من الناس لشرائه. من أبرز المواصفات المتوفرة في الموبايل أنه متوفر بأكثر من لون ، حيث أنه متوفر بهذه الألوان (الأسود ، البنفسجي ، الفضي ، الذهبي) ، مما يجعل مظهره الخارجي أكثر أناقة وأنيقة من أي شيء آخر. هاتف آخر ، أما بالنسبة للمواصفات الداخلية وأسعار الجهاز فسوف نتعرف عليها الآن.

سعر ومواصفات iPhone 14

قامت شركة آبل بإجراء بعض التعديلات المميزة على iPhone 14 ، وهذه التعديلات هي في حجمه وشكل الشاشة وتعديلات أخرى جعلته مختلفًا تمامًا عن iPhone 14. A16 Bionic ، هذا بالإضافة إلى ميزات الكاميرات الخلفية التي أصبحت أفضل بكثير من ذي قبل.

سعر iPhone 14 بالدولار الأمريكي

حددت Apple أسعار iPhone 14 ، لذا فقد خصصت سعرًا لكل مستوى من هذا الجهاز. الآن نعرف أسعار جميع هواتف عائلة Apple الجديدة التي تم الإعلان عنها في المؤتمر الرسمي من خلال الجدول التالي:

سعر موبايل iPhone 14يبدأ من 799 دولارًا.
سعر موبايل آيفون 14 بلسيبدأ من 899 دولارًا.
سعر iPhone 14 Proيبدأ من 999 دولارًا.
سعر iPhone 14 Pro Maxيبدأ من 1،099 دولارًا.

مواصفات iPhone 14

يُعد من أفضل وأروع الأجهزة الذكية التي ظهرت مؤخرًا ، وذلك لاحتوائه على مجموعة من المواصفات الدقيقة التي سنشرحها في ما يلي:

التصميم

يشمل التصنيع ، إطار الجهاز مصنوع من الألومنيوم ، كما تم صنع الخلفية من الزجاج ، أما بالنسبة للشاشة ، فقد تمت حمايتها بوضع شاشة من السيراميك Shield ضد الكسر.

يزن الجهاز حوالي 172 جرامًا ، ويبلغ سمكه حوالي 7.8 ملم. كما أنه لا يحتوي على ميزة مستشعر بصمات الأصابع ، ولكنه يعمل ببصمة الوجه ، كما أنه يحتوي على خاصية مقاومة الماء IP68.

الشاشة

نوع الشاشة المستخدم في الموبايل هو OLED ، والمعروف لدى آبل بـ Super Retina XDR. أما عن حجم الشاشة ، فهو يبلغ حوالي 6.1 بوصة ، بارتفاع 20: 9 ، وتتميز الشاشة بمستوى عالٍ من الدقة.

تبلغ دقتها حوالي 2532 * 1170 بكسل ، FHD + ، بكثافة 460 بكسل في البوصة ، وتردد 60 هرتز ، وتباين 1: 200000 ، أما بالنسبة لمستوى الإضاءة ، فهو يتراوح بين 800: 1200 شمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *