عروض اليوم الوطني 92 مستلزمات المنزل والأثاث بأوفر الأسعار

تمتع بأسعار مخفضة للأثاث تصل إلى 75٪ في عروض العيد الوطني الـ 92 المتوفرة في المتاجر ، والآن تسوق مستلزمات المنزل لشراء منتجين بسعر واحد. خصومات بالإضافة إلى توفر فترة ضمان على منتجات معينة تبدأ من 3 سنوات وتصل إلى 10 سنوات.

عروض اليوم الوطني 92 للأدوات المنزلية والأثاث

تتراوح الخصومات في متجر Back Care من 50٪ إلى 75٪ على جميع المنتجات. وهي متوفرة سواء في المتجر أو على الموقع الإلكتروني. ومن بينها نجد أسعارًا رائعة لمستلزمات المنزل بما في ذلك المراتب ، ومتوفرة بأسعار تبدأ من 320 ريالًا ، منها مرتبة كادي التي تحتوي على طبقات من الإسفنج والفوم الناعم ، كما تتوافر أنواع أخرى من المراتب ، وكذلك للأثاث. يمكنك شراء سرير بسعر 796 ريال مع امكانية اختيار لون السرير وايضا الاختيار بين استخدام الجلد او القماش للسرير وهناك عروض رائعة على كرسي الاسترخاء مع حشوة ناعمة ومسند للذراعين ، بالإضافة إلى إمكانية ضبط الكرسي بين 3 أوضاع للوصول إلى وضع الجلوس الأكثر راحة.

  • كرسي استرخاء بسعر 737 ريال بدلاً من 2106 ريال
  • كنبة تخزين بسعر 956 ريال سعودي بدلاً من 2125 ريال سعودي.
  • مرتبة كادي بسعر 320.79 ريال بدلاً من 916 ريال.
  • مرتبة بنفسجية بسعر 728 ريال سعودي بدلاً من 1820 ريال سعودي.

تخفيضات اليوم الوطني الـ 92 في المملكة العربية السعودية

نقدم لكم اقوى عروض ايدي هوم على مستلزمات المنزل والديكورات وجميع المنتجات متوفرة لشراء قطعتين بسعر القطعة الواحدة ومنها المصابيح التي توضع على الطاولات بأشكال وتصاميم مذهلة مما يجعلها تزيد من جمالها. من ديكور الغرفة وننتقل الى ادوات المطبخ وهي متوفرة باشكال رائعة سواء وضعها في ركن القهوة او في المطبخ وفي كلتا الحالتين الاشكال المتوفرة اكثر من رائعة ومنها اكواب للمشروبات الساخنة وكذلك أطقم الحلوى ، وها أنت ذا.

  • 2 طقم حلويات 7 قطع سعره 139 ريال سعودي.
  • مزهرية مقاس 12 * 12 * 20.3 سم بسعر 35 ريال سعودي.
  • مصباح طاولة سيراميك ، 109 ريال سعودي.

كانت هذه آخر عروض اليوم الوطني الـ 92 في متاجر المملكة العربية السعودية للأثاث والأجهزة المنزلية ، ولمعرفة جميع خصومات المحلات والفنادق والمطاعم تابعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *