الحصول على منتج كريمي لتنعيم البشرة وحل مشكلة الجفاف من الوجه والجسم بواسطة كريم ميبو والنشا

يعتبر كريم ميبو من أفضل أنواع الكريمات (المراهم) التي تستخدم على الإطلاق في علاج الحروق بجميع درجاتها. من درجات بسيطة إلى حروق عميقة في الجلد. ولكن كيف يمكن لكريم ميبو القضاء على مشكلة جفاف الوجه والجسم عند مزجه بالنشا. النشا من المكونات البسيطة المتوفرة في جميع المنازل ، وانتشر استخدامه في العديد من الوصفات (الماسكات) لجمال المرأة ، حيث يعمل على تفتيح البشرة وزيادة نضارتها ، وبخطوات قليلة ستتمكنين من ذلك الحصول على منتج كريمي لتنعيم البشرة ، وحل مشكلة جفاف الوجه والجسم بهذا الكريم والنشا. عند الخلط بين النشا يعمل على نضارة البشرة. بالإضافة إلى كريم ميبو الذي يعمل على توحيد لون البشرة وإزالة آثار الحروق ، ستلاحظ الفرق من المرة الأولى.

فوائد الكريم للوجه

يعتبر كريم ميبو من الكريمات الرائدة في التخلص من آثار الحروق ، وهناك العديد من أطباء التجميل الذين وصفوه بعد عمليات الليزر ، لأنه يعمل على توازن البشرة واستعادة حيويتها. في المقابل ، يعتمد على ترطيب فائق للبشرة وتوحيد لونها. حصل الكريم على العديد من الجوائز في العلوم الصيدلانية لما له من فوائد عديدة.

فوائد النشا واستخداماته للوجه

هناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها النشا. وهي من الالات الفريدة التي تعمل على حيوية وتفتيح البشرة وبسرعة ملحوظة مقارنة بباقي المكونات الاخرى. من أهم فوائد النشا أنه يقلل من تهيج الجلد ويزيل الجلد الميت ويحصل على بشرة أكثر حيوية.

وصفة كريم ميبو بالنشا للحصول على منتج كريمي ، سيكون لديك في منزلك بأقل التكاليف ونتائج مضمونة. كل ما عليك فعله هو إحضار هذه المكونات:

  • 2 ملاعق كبيرة من كريمة ميبو
  • 4 ملاعق كبيرة من مسحوق نشا الذرة.
  • عصير ليمون
  • 3 ملاعق كبيرة من ماء الورد

إليك كيفية التحضير:

في وعاء فارغ ، عليك أن تخلط المكونات السائلة معًا حتى تمتزج جيدًا ثم تضيف النشا ، ومنه تربط جميع المكونات بالكريمة ، وبالخلط المستمر ستحصل على كريم مناسب لبشرتك لاستخدامه مرة واحدة في اليوم على الأقل ، للحصول على بشرة متناسقة وأخف وزنا من ذي قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.