أخيرا مهما كان دخلك هتمتلك سيارة سيارات مستعملة تقسيط رخيصة بالسعودية سيارات بسعر يبهرك

السيارات المستعملة بالتقسيط يوجد نظام جديد لتمويل السيارات ، وهذا النظام صالح في المملكة العربية السعودية ، وقد اتبعت هذا النظام العديد من معارض السيارات المستعملة ، وهذا النظام هو عقد بين البائع والمشتري وهو هو أن للمشتري الحق في استخدام السيارة ، لكنه لم يحصل على نقل الملكية إلا إذا تم سداد كامل القيمة المحددة في العقد ، وهذا النظام لغرض التسهيل على المواطنين السعوديين الراغبين في امتلاك سيارة أو حتى غير السعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية تابعونا الآن. هذه المقالة هي للحصول على تفاصيل الموضوع.

سيارات مستعملة بالتقسيط رخيصة في السعودية

يمكنك الحصول على سيارة مستعملة بأقل قسط شهري ، وهناك العديد من الموديلات المختلفة حسب راحة المشتري ، ومن أبرز الموديلات المتوفرة هيونداي ، نيسان ، تويوتا ، أو شيفروليه ، والعديد من الأنواع المميزة الأخرى ، وهذه العروض تم الحصول عليها من عبد اللطيف جميل الموجودة في المملكة العربية السعودية.

تقسيط السيارات المستعملة

هناك أنواع مختلفة من السيارات التي يمكن الحصول عليها من معرض عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية ، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • رينو دوكو سيارة مستعملة للبيع بالتقسيط

يمكن الحصول على هذا النوع من السيارات اعتباراً من عام 2019 ، وتتمتع السيارة بالعديد من المزايا ، وإذا تم الحصول على السيارة نقداً فسيكون سعرها 31.050 ريالاً ، أما إذا تم الحصول عليها بالتقسيط فسيتم دفع 758 ريالاً شهرياً.

  • شفروليه 2019 سيارة مستعملة بالتقسيط

من أفضل سيارات موديل 2019 ، وهي هاتشباك مستعملة ، لها لون فضي مميز ، ولها العديد من المواصفات المميزة. سعر السيارة في حال الحصول عليها نقداً من معارض عبد اللطيف جميل 27.332 ريالاً سعودياً ، وسعرها بالتقسيط 667 ريالاً شهرياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *