“هنا” رابط الحصول على نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني في جميع المحافظات عبر موقع نتائجنا

2022 ، الذي بدأ في 20 يوليو ، مع آخر امتحان منتصف الفصل الدراسي ، وعقد لمدة ثلاثة أسابيع متتالية تنتهي في 16 أغسطس ، عندما تشير وزارة التربية والتعليم إلى أن الطلاب سيكونون قادرين على معرفة النتائج من خلال موقع إلكتروني ورابط إلى النتائج. . بمجرد اكتماله ، سيتم تمكينه ، وتؤكد أنه قد تم إيلاء عناية واهتمام خاصين لتعديل الدرجات وإجراءات المراقبة الخاصة بنا لضمان أن جميع الطلاب مؤهلين لتلقي الدرجات.

الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث 2022 الجولة الثانية

توفيرا للوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور ستسمح الوزارة لطلاب المتوسط ​​الثالث 2022 في جميع محافظات بغداد والعراق بجمع درجاتهم دون الذهاب إلى مدرستهم ، وأعلنت أنه يمكن التحقق منها إلكترونيا ، ويتم ذلك بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى الموقع الرسمي.
  • اضغط على ايقونة نتائج الجولة الثانية 2022 للوسيط الثالث.
  • الرجاء تحديد المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب.
  • يرجى تحديد اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • يرجى ملء المعلومات الضرورية مثل اسم الطالب ورقم المكان وما إلى ذلك بدقة.
  • انقر فوق الرمز لعرض النتائج.
  • يظهر للطلاب درجاتهم.

رابط إلى موقع النتائج الخاص بنا لمعرفة نتائج الجولة الثانية

أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية إجراءات مسح الطلاب والطالبات من مختلف المحافظات والمدن العراقية لنتائج المرحلة الانتقالية الثالثة ، وستكون روابط النتائج سارية فور إجراء التعديلات. من الواضح أنها ستكون عملية مراقبة التقييم. تأخرت النتائج ، لكن العديد من المسؤولين أكدوا أنها ستكون جاهزة خلال الساعات القليلة المقبلة ، وقالت وزارة التربية العراقية إنه منذ إعلان نتائج الجولة الثانية ، لم تجر جولة ثالثة من المحاكمات ومن غير المرجح المزمع عقده ، ولن يتم الإعلان عن موعد إعلان نتائج الجولة الثانية من العام. 2022 وجميع الباحثين والطلبة من المستوى الثالث وكذلك أولياء أمورهم ينتظرون بقلق شديد إعلان النتائج في جميع محافظات العراق ، وتوضح الجهات المختصة سبب التأخير في إعلان النتائج بدراسة النتائج. نتائج الطالب بعناية قبل إعلان النتائج لتجنب أي أخطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *