الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 الدور الأول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2022 الدور الاول خلال الساعات الماضية زاد البحث كثيرا على كافة مؤشرات البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية والتي من المفترض ان يعلن عنها رسميا من خلال الصحافة المؤتمر الذي ستعقده وزارة التربية والتعليم الليبية صباح الخميس 8 سبتمبر 2022 الساعة 10 صباحا. أقيمت امتحانات الشهادة الإعدادية الليبية يوم الاثنين 26 يوليو 2022 واستمرت الامتحانات حتى الأربعاء 8 أغسطس 2022. وكانت الامتحانات على مستوى الطالب المتوسط ​​، لذلك لم يتم اكتشاف أي مشاكل أثناء الامتحانات ، وهذا يؤكد نجاحها. سيكون معدل مرتفع هذا العام.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2022

أكمل طلبة الشهادة الإعدادية الليبية امتحاناتهم قرابة شهر ، وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن بدء أعمال تصحيح أوراق الامتحان فور الانتهاء من الاختبارات. ستكون النتيجة الكترونيا عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم العراقية ، نظام الامتحانات ، بمجرد الاعلان عن اسماء الاول والكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي ، سيتم تفعيل رابط النتيجة حتى يتمكن الطلاب من معرفة واستخراج النتائج.

استخراج نتائج الشهادة الاعدادية الدور الاول 2022

الآلاف من طلبة الشهادة الإعدادية الليبيين ينتظرون إعلان النتيجة المقرر إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة ، حيث يصل عدد طلاب الشهادة الإعدادية الليبية إلى أكثر من 16 ألف طالب ، ويمكن للطالب الاستفسار واستخراج النتيجة. باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب أولاً إلى
  • ثم يضغط الطالب على أيقونة نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • أدخل اسم الطالب ورقم المقعد.
  • ثم اضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • سيتم عرض النتيجة مع معدل النجاح وبيان النتيجة.

سيتم تفعيل رابط النتيجة عند الانتهاء من المؤتمر الصحفي ، والذي سيتم خلاله الإعلان عن معدل النجاح الإجمالي وأسماء أصحاب الأداء المتميز.

موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الجولة الأولى 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم الليبية قد أعلنت عن موعد إعلان النتيجة ، وهو يوم الخميس الساعة 10 صباحا ، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مركز الامتحانات الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *