المالية تعلن عن موعد نزول راتب التقاعد في الحسابات البنكية وتعلن عن كم باقي على راتب التقاعد؟

وزارة المالية في المملكة العربية السعودية تجيب على سؤال كم يتبقى على المعاش التقاعدي؟ وذلك لأن المتقاعدين العسكريين والعاملين في القطاع الحكومي ينظرون في هذا الوقت بالذات ، من أجل تحديد المواعيد الرسمية لنزول الرواتب في حساباتهم المصرفية ، ويجب على المستفيدين معرفة أن التواريخ تتغير في حالة وجود بعض الظروف ، ودعونا نتعرف على كل التفاصيل الآن من خلال الفقرات التالية.

كم تبقى من المعاش؟

حيث أن وزارة المالية حرصت على الإعلان عن كل شهر ميلادي أو هجري ، وتم تحديد الرواتب في السابع والعشرين من كل شهر ميلادي ، ويجب على جميع المستحقين معرفة أن الرواتب الشهرية لن يتم دفعها خلال الإجازات الرسمية أو الإجازات والمناسبات. ، حيث يكون التقديم أو التأخير من التاريخ. إذا صادف يوم الصرف يوم جمعة ، فسيتم صرف الراتب يوم الخميس ، ولكن إذا صادف يوم صرف الراتب يوم السبت ، فسيكون الصرف يوم الأحد.

ما هي المدة المتبقية لصرف المعاش التقاعدي؟

منذ هذا الشهر يصرف راتب التقاعد لجميع العاملين في المملكة في الجيش ، وفي الخامس والعشرين من سبتمبر الموافق التاسع والعشرين من صفر للعام الهجري الحالي ، هناك ما يقرب من سبعة عشر يومًا متبقيًا باستثناء بضع ساعات حتى تاريخ إيداع الرواتب في حسابات بنكية.

تطبيق كشوف المرتبات

يمكن الآن لأي متقاعد التعرف على المواعيد الرسمية لصرف الرواتب من خلال تطبيق صرف الرواتب الذي حرصت وزارة المالية على تنفيذه لتسهيل الحياة للمواطنين المتقاعدين ، والتعرف على روابط التنزيل من خلال النقاط التالية:

  • يجب تنزيله من خلال متاجر تطبيقات مختلفة إذا كان هاتفك أو
  • كتابة طلب ، جداول الحوافز ، التقاعد ، حساب المواطن.
  • انقر فوق تنزيل ، وسيتم تثبيت التطبيق تلقائيًا على هاتفك المحمول.
  • يجب عليك الآن إنشاء حسابك وانتظار المواعيد الرسمية دون الحاجة إلى البحث.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تتبع نهجًا مميزًا في الحوسبة تستخدمه لتحويل كل ورقة إلى تطبيق ، بهدف تحقيق رؤيتها لعام 2030 ، بالإضافة إلى التيسير على المواطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.