سعر أيفون 14 برو Max بالدولار أيفون 14 برو Max جرير السعر في السعودية والإمارات

سعر iPhone 14 Pro Max بالدولار وما هو سعر iPhone 14 Pro Max في السعودية والإمارات ومصر ، ازداد البحث بشكل كبير الآن عن iPhone 14 Pro Max جرير وما هي عليه ، لذا نقدم لكم هذا المقال من خلال موقع ثقافني المميز لنوضح لكم سعر الهاتف وما هي اهم مميزاته.

تعد شركة Apple من أكبر الشركات في مجال تصنيع الهواتف المحمولة ، وينتظر عدد كبير من محبي ومحبي iPhone حول العالم موعد وصول الهاتف إلى الأسواق ، ويتم تقديم الهاتف من خلال موقع عالمي مؤتمر صحفي يشاهده العالم كله للتعرف على سعر iPhone Pro Max في السعودية. والإمارات ومصر وباقي دول العالم ، وللتعرف على إمكانيات ومميزات الجهاز الذي استخدمته شركة آبل لإنتاج هواتف آيفون بجودة عالية ومميزات رائعة.

سعر iPhone 14 Pro Max بالدولار

قدمت شركة آبل الأمريكية ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، الأسعار الرسمية للهاتف بإصداراته المختلفة. تم تسعير iPhone 14 بسعر 799 دولارًا. بينما جاء سعر iPhone Plus بسعر 899 دولارًا أمريكيًا. وكان سعر iPhone 14 Pro 999 دولارًا. سعر iPhone 14 Pro Max 1099 دولار.

سعر iPhone 14 Pro Max في السعودية

يمكنك الآن بسهولة معرفة سعر الهاتف بعملات دولية مختلفة. عن طريق احتساب العملة بالدولار مقابل العملة في أي دولة أخرى. حيث أن سعر الدولار اليوم أمام الريال 3.76 ريال. سعر iPhone 14 Pro Max في السعودية هو 4132 ريال سعودي.

سعر iPhone 14 Pro max في الإمارات

ويعادل الدولار 3.67 درهم إماراتي. لذا وبحسب بسيط ، فإن سعر iPhone 14 Pro Max هو 1099 دولارًا ، لذا فإن سعر الهاتف في الإمارات هو 4033 درهمًا إماراتيًا. وعلى هذا الأساس فإن سعر الهاتف معروف في مصر والعراق والجزائر والمغرب وجميع الدول من خلال مقارنة العملة المحلية بالدولار الأمريكي.

آيفون 14 برو ماكس جرير

لم تعلن مكتبة جرير بعد عن أي عروض خاصة لجهاز iPhone 14 Pro Max. ومن المنتظر الإعلان عن عروض الجهاز قريبًا. لذلك ، نتابع مكتبة جرير لحظة بلحظة لنقدم لك جميع العروض الخاصة التي تقدمها المكتبة.

مواصفات iPhone 14 Pro Max

  • الشاشة: – 7.6 بوصة.
  • الكاميرا: – 48 + 12 + 12 ميجا بيكسل.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: – 6 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: – ISO 16.
  • المعالج: – Apple A16 Bionic.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *