موعد إصدار iPhone 14 Pro و Pro Max في الأسواق وأهم الشائعات التي تدو حول تصميم iPhone 14 Pro

تاريخ إصدار iPhone 14 Pro و Pro Max ، من المفترض أن تقوم هواتف iPhone 14 Pro و Pro Max بإجراء التغييرات الأكثر جذرية على الإطلاق وإضافة الكثير من التحديثات لتصميمات تلك الهواتف ، كما يمكنك معرفة مواصفات تصميم iPhone 14 Pro والمزيد المعلومات التي تدور حول حول من خلال متابعة الفقرات التالية.

تاريخ إصدار iPhone 14 Pro في السوق

مثل كل عام ، سيصل من Apple في سبتمبر قامت Apple بذلك لسنوات ، باستثناء iPhone 12 لعام 2020 ، والذي تأخر حتى أكتوبر بسبب الوباء ، ولكن هذا العام سيكون تاريخ مذكراتك هو 7 سبتمبر ، عندما ستقيم Apple حدثًا “بعيدًا” يشاع على نطاق واسع. هذا هو إطلاق iPhone 14 ، سيحدث في مسرح Steve Jobs في Apple Park HQ في كاليفورنيا ، ويبدأ في الساعة 10 صباحًا (بالتوقيت المحلي) PST ، أي 6 مساءً بتوقيت جرينتش / 3 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، إذا تم بالفعل الإعلان عن iPhone 14 باسم من المتوقع أن نتوقع أن نرى iPhone 14 Pro و Pro Max يصلان إلى أرفف المتاجر في منتصف إلى أواخر سبتمبر ، بعد أسابيع قليلة من الحدث ، كما هو معتاد في إطلاق iPhone.

تشير الشائعات الأخيرة التي تفيد بأن شركة Foxconn – مشغل أكبر مصنع iPhone في العالم – تقدم مكافآت نقدية لعمال خطوط التجميع إلى أن iPhone 14 دخل حيز الإنتاج في يوليو 2022. وعلى الرغم من ذلك ، تكثر الشائعات حول التأخير ، بما في ذلك الحديث عن. إطلاق المنتجات لعام 2022. أقيم الحدث الأول في شهر مارس ، حيث تم التعامل مع عشاق التكنولوجيا مع iPhone SE 3 الذي طال انتظاره و iPad Air الجديد.

iPhone 14 Pro: إشاعات التصميم

في حين أنهم قد يختلفون حول التفاصيل ، فإن جميع محللي Apple المتعصبين تقريبًا متحدون في اعتقاد واحد: أن عائلة iPhone 14 ستتميز بتصميم جديد تمامًا مقارنة بسلسلة iPhone 13 ، حيث بدأت القصة في سبتمبر 2021 – نعم ، بعد أيام فقط من إزاحة الستار رسميًا. iPhone 13. كان ذلك عندما نشر Jon Prosser من (بما في ذلك ما ورد أعلاه) والذي يبدو أنه يكشف عن iPhone 14. إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون للجهاز “حواف من التيتانيوم” ، مما يجعل من الصعب ارتداؤه.

مواصفات iPhone 14 Pro و Pro Max

في أبريل 2022 ، أصدر مستخدم Twitter ShrimpApplePro رسومات CAD تشير إلى أن iPhone 14 Pro سيحتوي على بعض من أنحف الحواف في أي هاتف ذكي – حوالي 0.5 ملم أرق من تلك الموجودة على iPhone 13 Pro ، ادعى أحد مشاهير Apple Watch أن عائلة iPhone 14 سوف احصل على “إعادة تصميم كاملة” من الألف إلى الياء ، بما في ذلك إدخال طرز مختلفة من تشكيلة iPhone 13 ، والتي تتضمن التخلص من حجم 5.4 بوصة وإطلاق طراز Max جديد تمامًا إلى جانب طرازي Pro و Pro Max. تم دعم هذا بواسطة Ming-Chi Kuo ، والذي يمكن القول إنه محلل Apple الأكثر موثوقية على الساحة.ومخططات حالة مسربة ظهرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo في أبريل 2022 ، خلاصة القول هي أن مجموعة iPhone 14 يمكن أن تتكون من الهواتف الأربعة التالية :

  • آيفون 14 – شاشة 6.1 بوصة.
  • iPhone 14 Max – شاشة 6.7 بوصة.
  • iPhone 14 Pro – شاشة 6.1 بوصة 120 هرتز.
  • iPhone 14 Pro Max – شاشة 6.7 بوصة 120 هرتز.

نحن مهتمون بالاثنين الأخيرين هنا ، ويمكنهما الحصول على مظهر جديد تمامًا في الأمام والخلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *