ظهرررت نتائج السادس الابتدائي 2022 دور ثاني ميثان/ نينوي/ السليمانية ظهرررت عموم المحافظات بالرقم الامتحاني

وكانت نتائج الجولة الثانية الابتدائية السادسة 2022 بحسب نظام وزارة التربية العراقية نتائج الجولة الثانية في جميع محافظات نينوى وديالى والكرخ 1 والرصافة والنجف وذي قار والقادسية وصلاح الدين. ظهرت رصيف وأربيل والسليمانية ودهوك والأنبار وبابل وكربلاء وكركوك وميثان والمثنى بنسبة 97٪ ، ولم يتبق سوى محافظة واحدة أو اثنتين لم تعلن النتائج. نقدم لكم جميع الخطوات التي تتيح لكم الحصول على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والثانية إلكترونياً من خلال موقع ثقافني مع شرح بسيط.

نتائج الدور الثاني الابتدائي السادس 2022

ونزودكم برابط لنتائج الجولة الثانية للصف السادس الابتدائي 2022 حيث ظهرت النتائج في بعض مدن العراق ، وأكدت وزارة التربية والتعليم سرعة التصحيح ورفع النتيجة عبر الموقع الإلكتروني المعني عرض النتيجة حيث يتم رفع النتائج على كل محافظة تباعا بعد حذف المراجعة ورفع النتيجة ، كما أن عملية النتائج والتصحيح تكون لامركزية.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الجولة الثانية

سنعرض الآن الطرق والخطوات لمعرفة نتيجة العام الحالي ، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي ، والذي وفر للطلاب رابطًا مباشرًا وسريعًا.

  • دخول الموقع
  • اختيار أيقونة الاستعلام على نتيجة الصف السادس الابتدائي.
  • اختر الجولة الثانية.
  • أدخل رقم الامتحان الخاص بك في الأيقونة ذات الصلة.
  • انقر على أيقونة الاستعلام واعرض النتيجة.

ملازمنا نتائج الجولة الثانية من السادس الابتدائي 2022

أصبح معروفًا الآن ، أو موقع نتائجنا أو موقع ملازمنا ، من المواقع التي تسمح للطلاب بالنتائج في جميع المحافظات العراقية دون أي بيانات للطالب ، فقط من خلال ملفات pdf. يتم استخدامه لنجاح استخراج نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الثانية ، من خلال نتائجنا

  • قم بزيارة موقع النتائج.
  • اكتب نتائج الدور السادس الابتدائي الثاني.
  • اضغط لتنزيل النتيجة المتاحة أمام اسم المحافظة التي يقيم فيها الطالب ويدرس فيها.

نوضح لك متابعنا الكرام أنه حسب تصريحات المصادر الرسمية ستتم إضافة بعض درجات المساعدة للطلاب والتي تقدر بنحو 5 درجات لكل درس مع العلم أن الطالب فقط الحاصل على أكثر من 45 درجة يمكن الحصول على درجات المساعدة ، والتي تُعرف بمعالجة الدرجات الحرجة للطلاب الناجحين. الانتهاء من الجولة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *