عروض جرير للجوالات والأجهزة الذكية jarir بالتقسيط في السعودية jarirbookstore

عروض جرير للموبايلات والأجهزة الذكية جرير متوفرة بالتقسيط بدون فوائد بالتعاون مع تمارا ، مع خصومات على العودة إلى المدرسة تجدها بأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية. أغسطس.

عروض جرير للموبايلات والأجهزة الذكية جرير بالتقسيط في المملكة العربية السعودية jarirbookstore

خصومات جرير تتحدى الجميع بتقديم أسعار لا مثيل لها وخصومات مذهلة على أسعار الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية بأنواعها وأهمها أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية الذكية. فقط لعملاء المملكة العربية السعودية.

عروض مكتبة جرير

تقدم جرير أون لاين خصمًا رائعًا على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، والتي يوجد منها العديد من الأنواع داخل جهاز آبل آيباد ، لابتوب مايكروسوفت مايكروسوفت المنفصل ، مع كمبيوتر إتش بي القابل للتحويل ، بالإضافة إلى بعض أجهزة الكمبيوتر اللوحية 2 في 1 من هواوي ، سامسونج ، أسوس ، وأيسر بهسام وصلت إلى 40٪.

عروض jarirbookstore

  • لابتوب ايسر منتج مجدد فئة سي لابتوب منفصل 2 في 1 بسعر 750 ريال بدلاً من 1263.85 ريال ، بخصم 40٪ مع توفير 513.85 ريال.
  • كمبيوتر محمول سامسونج جالكسي تاب S8 بلس ، لابتوب بشاشة مقاس 12.4 إنش ، بسعر 3899 ريال بدلاً من 4099 ريال ، بخصم 4٪ مع توفير 200 ريال ، مع هدية مجانية 449 ريال.

عروض جرير موبايل

تشمل عروض مكتبة جرير العديد من الهواتف التي تم إصدارها حديثًا في متاجر المملكة العربية السعودية ، وأهمها Samsung Galaxy ZFold 4 ، والمتوفر حصريًا على الموقع فقط بسعر 6799 ريالًا ، ومن بين الإصدارات الأخيرة. من الهواتف في السعودية هناك iPhone 13 iPhone و Honor و Oppo و Huawei بخصم يصل إلى 30٪.

خصومات جرير

تضمنت فروع جرير أنواعًا مختلفة من الأجهزة المنزلية الذكية ، والتي سجلت قفزة كبيرة في عالم الإلكترونيات ، وشمل ذلك المكانس الروبوتية التي تنظف السجاد والأرضيات دون عناء ، مع أجهزة الواي فاي اللاسلكية بجميع أنواعها ، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة الذكية. حراس باب لتأمين المسكن بخصم يصل الي 45٪.

تقدم مكتبة جرير خصومات مستمرة على موقعها الرسمي في المملكة العربية السعودية. اليوم ، قدمنا ​​لك خصومات على الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية الذكية وأجهزة الكمبيوتر. لمتابعة المزيد من الخصومات نرجو الضغط على زر متابعة ليصلك اخبارنا اليومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *