ارخص موبايل في مصر.. سعر ومواصفات هاتف redmi a1 الجديد

يبحث عدد كبير من الأشخاص عبر محركات بحث Google خلال الساعات الماضية عن سعر ومواصفات هاتف Redmi a1 الجديد. أعلنت شركة Xiaomi رسميًا عن استعدادها لإطلاق الهاتف رسميًا في الأسواق اعتبارًا من 6 سبتمبر 2022 ، وسيكون هذا الهاتف من الهواتف منخفضة التكلفة التي تتمتع بقدرات مميزة تتناسب مع سعره في السوق.

سعر ومواصفات Redmi A1

عدد كبير جدًا من محبي هواتف Xiaomi ينتظرون إطلاق هاتف Redmi a1 ، نظرًا لكونه هاتفًا منخفض التكلفة ومناسبًا للأشخاص الذين يرغبون في امتلاك هاتف متوسط ​​التكلفة وتقديم أداء مميز يساعدهم في أداء المهام واستخدام منصات التواصل الاجتماعي بسلاسة وله أيضًا شكل أنيق وجذاب وهو ما تقدمه لنا Xiaomi في هاتفها الجديد.

أهم ما يميز هاتف Redmi a1 هو أن الهاتف يحتوي على بطارية قوية جدًا بسعة 5000 مللي أمبير ، وهي سعة رائعة لا توجد إلا في الهواتف ذات الفئات العالية. جديد redmi a1

مميزات هاتف Redmi A1 الجديد

من مميزات هاتف redmi a1 الجديد أن شاشة الهاتف تعمل بدقة 1600 × 720 بكسل ، ويأتي الهاتف بمعالج Helio A22 مميز ، وذاكرة الهاتف عشوائية 2 جيجا بايت رام ، وبالتالي استخدامات يقتصر الهاتف على التطبيقات والألعاب الخفيفة بحيث يمكنك استخدامه بسلاسة وإذا كنت تبحث عن هاتف للألعاب الثقيلة بالطبع لن يكون Redmi a1 الخيار الأمثل لك.

بالنسبة لسعر هاتف Redmi a1 ، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن سعر الهاتف في الأسواق العالمية بسعر 125 دولارًا ، وبالتالي بسعر الجنيه المصري في الوقت الحالي ، فإن سعر الهاتف يبلغ حجم الهاتف حوالي 2400 جنيه وهو سعر مناسب واقتصادي في الوقت الحاضر ، بعد ارتفاع الأسعار وارتفاع أسعار الهاتف في الأسابيع الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *