هنا نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2022 المثني وكربلاء وجميع المحافظات

نتائج المرحلة الابتدائية السادسة والدور الثاني 2022 لرفع المثنى والتي يتم تحميلها على العديد من المواقع الإلكترونية ، خلال هذه الساعات بعد انتهاء الوزارة رسميًا من إعداد الامتحانات ومراجعتها في وقت كشفت فيه قبل نحو شهر عن نتيجة الجولة الأولى من الصف السادس الابتدائي 2022.

لذلك ومن خلال هذا التقرير على موقعكم نقدم لكم نتيجة المرحلة الابتدائية السادسة والثانية بعدة خطوات بسيطة للغاية حيث كشفت احداث التقارير الواردة من وزارة التربية العراقية أن نسبة النجاح هذا العام تجاوزت معظم السنوات الماضية وخاصة في المحافظات التالية (كربلاء ، بغداد ، البصرة ، ميسان ، المنثي ، السليمانية ، النجف) وعدة محافظات عراقية أخرى.

نتائج الإبتدائي السادس ، الدور الثاني ، 2022 لتعليم المثنى

اليوم ، يمكن للطلاب والطالبات وأولياء أمور الطلاب والطالبات الحصول على النتائج النهائية للجولة الأولى () من خلال تنفيذ عدة خطوات مهمة للغاية. هذه الخطوات هي كما يلي:

  • اذهب أولا إلى.
  • اختر اسم المحافظة من القائمة المنسدلة التي يجب أن تختار منها (المثنى).
  • بجانب المحافظة سوف تجد الحالة وقد تم تحميل النتيجة.
  • انقر فوق أيقونة التنزيل.
  • ثم يمكنك مشاهدة نتائج الطلاب والطالبات بكل سهولة ويسر ، حيث من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف السادس الابتدائي ، الطابق الثاني ، خلال ساعات قليلة جدًا ، من خلال موقع النجاح وموقع النتائج.

    موقع نتائجنا ، نتائج الجولة الثانية من السادس الابتدائي 2022

    قدم اليوم بعد إعلان العديد من المحافظات العراقية عن استكمال تصحيح استمارات الامتحان خلال الفترة الماضية. ومن أبرز المحافظات العراقية التي تم الإعلان عنها رسمياً ما يلي:

    • محافظة الكرخ 1.
    • الكرخ 3.
    • محافظة الرصافة 1.
    • دهوك.
    • مزدوج.

    بينما ستشهد الساعات القليلة القادمة الانتهاء من رفع درجات جميع الطلاب إلى علي ، تظهر النتيجة البيانات التالية (اسم المدرسة ، رقم الطالب ، اسم الطالب) ودرجات المواد الدراسية (التربية الإسلامية ، اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، الرياضيات ، العلم) النتيجة، المجموع والمتوسط.

    رابط نتيجة الدور السادس الابتدائي الثاني

    أصبح بإمكان الطلاب والطالبات الآن الوصول إلى رابط والحصول على تنسيق pdf كامل ، حيث تم اعتماد النتيجة رسميًا من قبل مدير امتحان الدراسة الابتدائية جليل خليل نعيمة ، قبل ساعات قليلة. رمز العدسة ، اكتب اسم الطالب أو رقم الطالب ، واضغط على بحث.

    تتواصل عمليات البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي الفصل الاول لجميع المحافظات العراقية من خلال موقع نتائج الشهادة الابتدائية المخصص لعرض النتائج او المواقع الرسمية مثل موقع النتائج او موقع النجاح حيث تقدم هذه المواقع النتيجة بصيغة pdf ، وكذلك إعلان نتائج كل محافظة على حدة ويتم تمييز أسماء كل طالب أو طالب في المحافظات التي أعلنت النتيجة.

    ما زلنا نتابع عملية عرض النتائج النهائية للفصل الدراسي الأول من المرحلة الابتدائية السادسة الجولة الأولى في جميع ولايات ومحافظات العراق حيث أظهرت آخر النتائج النهائية تحميل أكثر من 12 محافظة عراقية حتى الآن. . خلال رقم الجلسة أو رقم الامتحان.

    وها نحن جئنا معكم لنختتم بشرح نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الدور الثاني 2022 ، لتعليم المثنى الآن متاح ، مبروك النجاح.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *