شرط الحصول على قرض ثاني بدون رسوم من بنك التنمية الاجتماعية

يوجد عدد كبير من البنوك والشركات السعودية التي تقدم نظام التقسيط التمويلي داخل المملكة بأقساط بسيطة ، وهذه البنوك والشركات معتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي لممارسة تقديم القروض التمويلية للأفراد بأقل الشروط والمتطلبات. بحيث يمكن الحصول على التمويل للجميع وبدون أي استثناءات ولكن يفضل مجموعة بعض البنوك تقدم القرض التمويلي للسعوديين فقط بينما هناك بنوك أخرى تقدم للسعوديين والمقيمين ولكن إذا كنت سعودي الجنسية فهذا التمويل مرحبًا بكم للحصول عليها بإجراءات سهلة ، وفي فترة سداد طويلة ، كما أنها تخص الشباب والنساء بحيث يبني كل منهم مستقبلاً عملًا حرًا يكسب دخلاً شهريًا.

القرض الثاني من بنك التنمية الاجتماعية

الحصول على قرض ثان من بنك التنمية إذا كنت مواطنًا سعوديًا أو سعوديًا ، وسيصل مبلغ التمويل إلى 60 ألف ريال بدون رسوم إدارية ، ويسدد القرض حتى خمس سنوات ، وفي حال من الوفاة لا قدر الله تعفى من دفع أي باقي الأقساط الشهرية ، وهناك شروط للحصول على القرض الثاني وهو أن لا يتجاوز العمر 70 سنة ، والراتب الشهري لا يزيد. من 14،500 ريال ولكن يجب أن يكون السجل الائتماني نظيفاً وجيداً للحصول على القرض بسرعة.

كيف أتقدم بطلب للحصول على قرض

سوف تتقدم بطلب للحصول على القرض عن طريق إدخال رابط ، بشرط أن يكون تمويلك السابق في البنك قد أغلق لمدة عام واحد فقط ، ويتم احتساب الفترة الزمنية بالتاريخ الميلادي ، ويبدأ مبلغ التمويل من 18 ألف ريال إلى 60 ألف ريال. ريال بدون رسوم إدارية يمكنك الحصول على قرض عائلي بمبلغ 100.000 ريال وقرض ترميم يصل إلى 60.000 ريال وصافي ثروة يصل إلى 30.000 ريال. هذه هي القروض المتاحة للحصول عليها.

كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض

عليك إحضار نموذج 105 إذا كنت متقاعدًا ، أو موظفًا في القطاع الخاص ، أو ربة منزل أو طالبًا ، وقم بإرساله مع صورة من الهوية الوطنية ، والعنوان الوطني ، ورقم IBAN ، ورقم الهاتف المسجل لدى أبشر ، والضمان. يتم تقديم والمتطلبات حتى تحصل على القرض بموافقة فورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *