رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية المركز الوطني نتائج شهادة التعليم الأساسي 2022

رابط موقع نظام الامتحانات الليبي الدور الأول كلمات بحثية مهمة يتم تداولها خلال الساعات الماضية من خلال مؤشر بحث جوجل ، وذلك لاقتراب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في دولة ليبيا وهي المتوقع إعلانها خلال الساعات المقبلة ، بعد تصريحات مدير مركز الامتحانات الوطنية السيد أحمد مسعود ، سيتم إعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي 2022 ، في بداية شهر سبتمبر المقبل ، استكمال التصحيح والمراجعة والمراقبة للدرجات. موقعنا يلمسات يوفر رابط للحصول على نتائج الشهادات الليبية.

رابط نتيجة شهادة التعليم الأساسي ليبيا 2022

  • دخول الموقع “”.
  • اكتب رقم المقعد ورقم التسجيل.
  • انقر فوق عرض الدرجات.

نتائج الشهادة الاعدادية لليبيا 2022

واصل وزير التربية والتعليم الليبي ، موسى محمد المقريف ، العمل ضمن لجان الامتحانات لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ، الجولة الأولى 2022 ، ووجه سيادته بضرورة التدقيق أثناء عملية التصحيح حتى يتسنى لكل منهما يحصل الطالب على حقه في الدرجات ، وهذه الشهادة من أهم الشهادات التي حصل عليها وهي مطلوبة من الطالب خلال مراحل تعليمه ، وعليها يتحدد مستقبله بدخوله المرحلة الثانوية المؤهلة للالتحاق بالجامعة. المسرح.

موقع نظام الامتحانات

من خلال رابط موقع نظام الامتحانات يتم الحصول على نتائج الشهادات دون الحاجة للذهاب إلى المدارس أو المؤسسات التعليمية ، وذلك لمنع الازدحام والحفاظ على سلامة الجميع ، خاصة في ظل الوضع الراهن في الأراضي الليبية من الداخل. توترات ، وتهتم وزارة التربية والتعليم الليبية برفع كفاءة النظام للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور ، من خلال استخلاص النتائج بطريقة سهلة ومبسطة.

وزارة التربية الليبية

تعنى وزارة التربية والتعليم الليبية بالعملية التعليمية بمراحلها المختلفة ، وتعمل على توفير أفضل الوسائل الإلكترونية لتقديم خدماتها.

كما تعمل على تحديث المناهج ورفع كفاءة المعلمين بما يتماشى مع التطور الحاصل في دول الجوار.

وتقوم الوزارة بمتابعة ما يتم أثناء عملية الامتحان بالتعاون مع مركز الامتحانات الوطني والتأكد من تطبيق المعايير الموضوعة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *