عروض العثيم السعودية على المنظفات وأدوات العناية الشخصية وحفائض الأطفال خلال أول سبتمبر

عروض العثيم السعودية تنافس جميع العروض في المملكة العربية السعودية ، حيث تبدأ العروض من نهاية أغسطس وحتى أول أيام سبتمبر. وأسعارها ، على أسعار المنظفات ، وخصومات أخرى على المنتجات الأخرى ، وإليكم تفاصيل عروض هذا الأسبوع… ..

عروض العثيم السعودية حتى نفاذ الكمية

في فروع العثيم هايبر ماركت توجد أسعار حصرية لـ: حفاضات بامبرز سروال بمقاسات مختلفة ، خصم آخر على سعر حفاضات بامبرز العادية ، بالإضافة إلى عروض العثيم على حفاضات بامبرز الليلية ، خصم آخر على سعر داوني ملين ، بريز. Valley ، وخصم آخر على سعر معطر Downy Valley Breeze ، خصم آخر على عبوات الحفاضات الليلية الناعمة دائمًا ، وخصم آخر على سعر الفوط الصحية القطنية دائمًا ، ومعطر الهواء Fabrez ، بالإضافة إلى شامبو بانتين بسعر خاص.

عروض هايبر ماركت العثيم في المملكة العربية السعودية العثيم

لا تنتهي عروض وخصومات العثيم خاصة خلال هذه الفترة بمناسبة العودة إلى المدرسة ، وتشمل: خصم خاص على سعر معجون أسنان Close-Up ، جل التعقيم المتكامل من Lifebouy ، ولديهم في الفروع شامبو كلير للرجال ضد تساقط الشعر ، وعرض اخر على سعر زيت الشعر من فازلين تونيك ، يوجد ايضا سعر خاص لوكس رومانس باث ، دوف صابون لليدين مغذي عميق ، شامبو TRESemmé Nourishing & Replenishing Shampoo ، ولديهم عروض على الباقات من صابون اليدين بالعسل والجلسرين من Lifeoy ، وعرض آخر على سعر شامبو Sunsilk Soft Smooth و Vaseline Radiant Lotion بالكاكاو ؛

عروض وتحميلات هايبر ماركت العثيم

في فروع العثيم السعودية أيضا تخفيضات خاصة على أسعار: صابون أومو بلو 5 كيلو ، خصم آخر على سعر صابون دوف الوردي ، كريم فيتامين من فير آند لفلي ، بالإضافة إلى صابون لوكس لليدين بلمسة مخملية. ، وخصومات أخرى على أسعار المنظفات الكاملة لفترة محدودة.

خصومات اليوم 1 سبتمبر في جميع الفروع

العديد من الخصومات الحصرية على أسعار شامبو الأطفال من جونسون متوفرة أيضًا في فروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية ، خصم آخر على سعر غسول الوجه نيوتروجينا ديب ، خصم آخر على سعر كريم قناع الوجه الليلي ، و خصم خاص اخر على سعر شامبو غارنييه بزيت الافوكادو والعديد من الخصومات الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *