زيت سحري يشد البشرة ومضاد للشيخوخة ويحفز الكولاجين وازالة التجاعيد والخطوط الرفيعة لن تصدقي نتيجة استخدامه

نقدم لكم زيت مذهل مضاد للتجاعيد يحفز الكولاجين ويملأ التجاعيد العميقة والخطوط الدقيقة ، وصفة اليوم هي تحضير زيت طبيعي مذهل لشد بشرة الوجه المترهلة وإزالة التجاعيد ، أثناء تحضير هذا الزيت نحتاج إلى ورق الغار لأنه يحارب التجاعيد وتمنعها من الظهور لأنها تجعل البشرة تلمع ويزيل التصبغات ، ونحتاج أيضًا إلى اليانسون النجمي الغني بمضادات الأكسدة ويبطئ ظهور التجاعيد ، بالإضافة إلى فيتامين إي ، كما أنه يمتلئ بعمق ونعومة. التجاعيد. خطوط.

زيت سحري لشد التجاعيد وتنشيط الكولاجين

مكونات مزيج الزيت المضاد للتجاعيد والكولاجين:

خليط زيت الزيتون لشد التجاعيد وتجديد خلايا الجلد

  • عشر ورقات من ورق الغار
  • 1/2 كوب يانسون نجمي
  • كبسولة فيتامين هـ
  • ملعقة من زيت اللوز الحلو

طريقة استخدام الزيت للبشرة:

  • نطحن أوراق الغار جيداً حتى تصبح مثل البودرة ، نطحن اليانسون النجمي حتى يتحول إلى مسحوق أيضاً ، ثم نحضر برطمان زجاجي ونضع فيه زيت الزيتون ، ثم نضيف ملعقة من ورق الغار وملعقة يانسون نجمي ونخلط مع الزيت جيدا ، ثم نضع برطمان الزيت بعد غلقه في وعاء بالماء ونضعه على النار لمدة عشر دقائق حتى يتم استخلاص الزيت من الغار واليانسون ، ثم نضعه في مصفاة تجعلنا نستخرجه. الزيت من الخليط فقط وبذلك نكون قد صنعنا أقوى زيت مضاد للتجاعيد ، يشد الجلد ويحفز الكولاجين بشكل طبيعي وبدون مواد كيميائية. ثم أضيفي كبسولة فيتامين إي وملعقة من زيت اللوز الحلو ، واخلطيهم جيدًا ، وأغلقوا البرطمان واحتفظوا بالزيت لفترة طويلة في مكان جاف.
  • يستخدم هذا الزيت ليلاً قبل النوم على بشرة نظيفة ، يتم تدليك البشرة بحركات دائرية حتى يمتص الجلد الزيت جيداً ، ويترك طوال الليل على بشرتك ثم يغسل في الصباح كالمعتاد مع اللوشن المفضل لديك ، استخدمه يومياً وستلاحظ النتيجة من الأسبوع الأول للحصول على بشرة مشدودة ومنتعشة خالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة لذلك يعتبر هذا الزيت من أقوى الزيوت الطبيعية البديلة للمواد الكيميائية والكريمات والأمصال ، وهي غالية الثمن وغير مجدية لذلك يعتبر هذا الزيت محفز للكولاجين وبديل للبوتوكس وغيره من المواد المستخدمة في شد الجلد.
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.