اسرع الطرق الطبيعيه لنفخ الخدود وتسمين الوجه بدون بوتكس و مصاريف

الوجه الممتلئ يجعل المرأة تبدو جميلة وصحية ، مما يجعلها جميلة وشابة بشكل خاص. انتفاخ الخدين هو حلم كل فتاة ، لأن الوجه النحيف والأصفر يجعل الفتاة غير جميلة. ومع ذلك ، لا ينصح باستخدام الأدوية أو الجراحة التجميلية للحصول على خدود ممتلئة بسرعة ، لأن هذه الإجراءات ضارة بالجلد. لذلك من الأفضل استخدام الطرق الطبيعية والغذاء لتحقيق الوجه. لذا ، اقرأ للحصول على نصائح حول كيفية الحفاظ على جمال وجهك وخط الفك.

الوجه النحيل سببه الشيخوخة ، لأن الأنسجة الدهنية الموجودة تحت الجلد في الخد تبدأ في التناقص ، ويعتقد البعض أن الوجه كله ليس جميلاً وأن الوجه يبدو هزيلاً وكبراً ، ومن الأفضل القيام بهذه التمارين من أجل لتقليل عضلات الوجه وإزالتها ، وستتحدث المقالة عن كيفية الحصول على خدود ممتلئة ووجه سمين لمن يريدها بسرعة كبيرة.

نصائح لحشو الخدين والوجه:

  • أولاً: دع مسام الجلد تتنفس بشكل طبيعي ، مع أقل قدر ممكن من المكياج وقم بإزالتها جيدًا قبل النوم.
  • ثانيًا ، يجب استخدام واقي الشمس كل يوم عند مغادرة المنزل لحماية نفسك من أضرار أشعة الشمس.
  • هذا هو. ثالثاً: تناول المكسرات بأنواعها وخاصة الجوز لاحتوائها على دهون مفيدة وصحية للبشرة.
  • رابعًا: لا تدخن ، لأن التدخين يجعلك تبدو شاحبًا وكبيرًا.
  • خامساً: استخدمي كريم مرطب مع تدليك خفيف ولطيف على الحواف واغسلي وجهك بشكل متكرر. سادساً: حافظي على رطوبة بشرتك بشرب كمية كافية من الماء كل يوم.

هناك طرق عديدة لتضخيم الخدين

هناك العديد من الطرق لتسمين الخدين ، والعديد من هذه الوصفات تساعد في الحصول على خدود سمينه دون مجهود ومال ، ولكن للحصول على الفائدة المرجوة من هذه الإيصالات ، يجب عليك بانتظام وإذا كنت تستخدمها بانتظام:

أولاً: وصفة زيت الزيتون للخدين والوجه:

يساعد زيت الزيتون في الحصول على وجه ممتلئ لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المشبعة التي تساعده على التحرك عبر الجلد وتمنح البشرة مظهرًا منتعشًا ومرنًا. نظرًا لأن زيت الزيتون يعمل كمرطب وينعم البشرة الجافة ، فمن المستحسن تناول ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يوميًا.

طريقة الاستخدام: سخني ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ودلكي وجهك ووجنتيك برفق وضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق كل يوم. ثم كرر العملية مرتين في اليوم.

أخرى: جل الصبار لملء الخدين والوجه:

للصبار فوائد عديدة ، لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تحفز إنتاج الكولاجين وتجعل البشرة جميلة وشابة ، بينما تعمل في نفس الوقت على شدها وترطيبها.

طريقة الاستخدام: دلكي الجل على اللحية لمدة 10 دقائق واتركي الجلد ، ثم اتركي الوجه لمدة 15 دقيقة ، ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ وكرري وضع الطبقة مرتين في اليوم.

ثالثًا: وصفة تعتمد على ماء الورد والجلسرين على الخدين والوجه:

الجلسرين مرطب جيد للبشرة ، وماء الورد مطهر طبيعي للبشرة الجافة ، لما له من خصائص لطيفة ومطهرة للبشرة ، مما يجعلها صحية ونظيفة وغير مجففة.

طريقة الاستخدام: اخلطي ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من الجلسرين ، اتركي الخليط قبل الذهاب إلى الفراش واتركيها حتى الصباح ، ثم اشطفيها بالماء الدافئ. كرر هذه العملية كل يوم.

رابعاً: وصفة العسل لتكبير الوجه ودهون الوجه:

العسل له تأثير مجدد وشد للبشرة ، كما أنه مرطب جيد والطريقة هي خلط 1 ملعقة كبيرة من العسل مع 1 ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون وملعقة كبيرة من معجون البابايا. ضعي المزيج على الذقن والوجه ، ودلكي بلطف لمدة 10 دقائق ، ثم اشطفي الوجه بالماء الدافئ ، وتكرر الوصفة مرة واحدة في اليوم.

وصفة لتسمين الوجه بالحليب

يعتبر الحليب مرطبًا جيدًا للبشرة حيث تعتمد عليه العديد من شركات التجميل في منتجاتها لأنه يجعل البشرة تبدو منتعشة. كما أن شرب كوب من الحليب الخالي من الدسم كل يوم يكفي لجعل وجهك دهنيًا.

طريقة الاستخدام: سخني الحليب واتركيه حتى يبرد ، ثم ارفعي الكريم الليبري ، ثم خذي كمية قليلة وافركيها على البشرة وهذه الوصفة الطبيعية ستمنحك خدود صغيرة ويمتلئ وجهك جيدًا.

وصفة زبدة الشيا لملء وجهك وملء خدودك المجوفة:

مكونات:

  • 2 ملاعق كبيرة زبدة الشيا
  • ملعقة كبيرة من السكر

تحضير:

  • ضعي زبدة الشيا والسكر في وعاء.
  • امزج كل شيء جيدًا باستخدام خفاقة صغيرة.
  • ضعي الخليط في الثلاجة واتركيها طوال الليل.
  • في صباح اليوم التالي ، افركي المزيج على وجهك بحركات دائرية لطيفة لمدة 15 دقيقة.
  • شطف بالماء الدافئ واتركها حتى تجف بمنشفة ناعمة.
  • كرر العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصل على النتائج التي تريدها.
  • ستعمل هذه الوصفة على إزالة الخلايا الميتة وتعزيز الدورة الدموية للحصول على توهج صحي وبالطبع تفتيح وجهك وتضخيم الخدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.