موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الثاني وعدد درجات المساعدة

موعد إعلان نتائج السنة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني الذي يقام قبل أيام للطلبة الذين لم يحققوا النجاح المطلوب في أكثر من مادة ، ثم يسأل هؤلاء الطلاب عن موعد الرسمية إعلان النتيجة من أجل التحقق من معدلات نجاح الطلاب ، وكذلك رغبة قوية في الالتحاق بأصدقائهم في التعليم الثانوي وعدم تكرار العام مرة أخرى ، كما نجد العديد من الأسئلة حول عدد درجات المساعدة للطالب في كل درس ، لكن كل هذه التفاصيل موجودة في هذا التقرير عبر موقع ثقافني.

موعد إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الدور الثاني

نشير إلى أن موعد إعلان نتائج الجولة الإعدادية السادسة الجولة 2022 الجولة الثانية سيكون في غضون أسبوع إلى عشرة أيام من نهاية الامتحانات كما حصل في نتائج الجولة الأولى السادسة الإعدادية التي ظهرت. قبل أيام ، أكدت وزارة التربية والتعليم أنها ستكون متاحة في تلك الفترة ، ومن ثم وفقا لتلك التوقعات ، ينتظر البعض إعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 ، الجولة الثانية ، الخميس المقبل. يعلن رسميا في جميع المحافظات دفعة واحدة لان اعمال التصحيح تمت في العاصمة بغداد ولكن الجولة الثانية تتم حسب المديرية التي ينتمي اليها الطالب ويتم الاعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح العمل ومراقبة الدرجات.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نشير إلى أن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية هو الموقع الرسمي المخصص لإعلان نتائج المرحلة الإعدادية السادسة ، الجولة الثانية ، بالاسم ورقم الامتحان. الدقائق القادمة.

درجات المساعدة لطلبة السنة السادسة الثانية من المرحلة الإعدادية

لقد أعلنت أن لكل طالب فقط الحق في الحصول على 5 درجات مساعدة وليس 10 ، بعد طرح أسئلة حول هذه النقطة على وجه الخصوص ، ولكن هذه الدرجات تضاف للطلاب إذا حصلوا على أكثر من 45 درجة فقط ، ولكن الطالب الذي حصل بالفعل على 50 درجات لا يضاف لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *