خلطة قوية وفعالة لتبييض الوجه والرقبة واليدين وإزالة أي بقع وأسمرار وجلد ميت تحدي التبييض المنزلي

الفتيات اللواتي يعانين من مشكلة اسمرار اليدين والقدمين يلجأن لاستخدام الاستخدامات التي يشترونها من متاجر العناية بالبشرة ، فهذه الاستخدامات مجرد دعاية وإعلانات ، وأن منتجاتهن غير مناسبة للاستخدام على البشرة ، كما هو الحال في جميع تعتبر هذه الاستخدامات من المواد الفعالة التي تسبب حساسية شديدة للبشرة ، بالإضافة إلى أنها تهيج الجلد وكذلك تعمل على ظهور حب الشباب بالإضافة إلى أنها تعمل على تكوين التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تجعل الجلد غير مقبول. لذلك ننصح أي فتاة تستخدم هذه الاستخدامات عليها بالذهاب إلى الخلطات الطبيعية التي تعمل على تفتيح الوجه بطريقة آمنة وصحية حيث يمكننا استخدام هذه الخلطات توضع على منطقة اليدين وتصبح اليدين بيضاء و جميل ، لأن هذه الخلطات الطبيعية لها القدرة على جعل البشرة تبدو بإشراقة قوية ومظهر رائع. يعتبر خليط من عصير الليمون وخليط من النشا ومزيج من الكركم والعديد من الخلطات الاخرى التي تعمل على تبييض الوجه واليدين بسرعة وعلى الفور ، وسنعرض هنا طريقة عمل خليط لتبييض الوجه و ونقدم لكم عزيزتي مكونات هذا الخليط.

تمتعي بالأيدي والوجه البيضاء كالحليب باستخدام الوصفة السحرية التي سنقدمها لك. وصفة القهوة بعصير الليمون بالحليب من أقوى الوصفات التي تعمل على تبييض الوجه واليدين معًا في ثلاثة أيام فقط ، لذلك ننصح الفتيات اللواتي يعانين من هذه المشكلة باستخدام الوصفات السحرية القوية والرائعة.

مكونات صنع خليط لتبييض الوجه واليدين

  • ثلاث ملاعق كبيرة نشاء.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد.
  • ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل خليط لتبييض وجه اليدين

  • حضري طبق متوسط ​​الحجم وضعي ثلاث ملاعق كبيرة من النشا مع ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد وقلبي هذه المكونات معًا حتى تمتزج جيدًا.
  • بعد خلط ماء الورد مع النشا مع عصير الليمون ، أضيفي ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وقلبيهم مرة أخرى حتى تمتزجوا وتصبحوا خليط كريمي.
  • بعد الحصول على هذا القوام ، ضعي هذا المزيج القوي على وجهك ويديك ، وافركي يديك ووجهك جيدًا بهذا الخليط لمدة دقيقتين ، ثم اتركي هذا الخليط على هذه المناطق لمدة ساعة أو أقل.
  • بعد مرور هذا الوقت ، افركيها على بشرتك ثم اذهبي لغسل وجهك ويديك جيدًا بالماء حتى تصبحا نظيفتين.
  • بعد غسل الوجه واليدين بالماء البارد يجب تكرار استخدام هذا الخليط مرتين أسبوعياً وخلال خمسة عشر يوماً ستحصلين على نتائج مبهرة وقوية ، وذلك للتخلص من مشكلة تسمير اليدين والوجه على أي الفتاة التي تذهب لاستخدام هذا الخليط الرائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.