أرخص كريم لازالة التجاعيد والهالات السوداء من نيفيا والقهوة

أرخص كريم مضاد للتجاعيد تتوفر العديد من مستحضرات التجميل المضادة للشيخوخة لمحاربة التجاعيد الأولى والخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه ، بما في ذلك مستحضرات التجميل وكريمات التنعيم وأقنعة التنظيف أو العلاجات المضادة للتجاعيد. ومع ذلك ، فهي ليست فعالة دائمًا في تحقيق النتائج المرجوة أو في أي مورد. للحصول على طريقة رائعة أخرى ، تعلم كيفية مواجهة نفسك بالقهوة المطحونة وكريم نيفيا.

أرخص كريم لإزالة التجاعيد

لماذا تنفق مدخراتك على مستحضرات التجميل بينما يمكنك صنع المرطبات والمقشرات الخاصة بك على أساس المكونات الطبيعية؟ لتنظيف البشرة وإزالة الشوائب وتنعيم البشرة الجميلة ، اختر التقشير الطبيعي لخلق بشرة جديدة. ابحث عن العلاجات الموضعية التي تساعد في تقليل التجاعيد والبقع الداكنة والبقع البنية على الوجه. كما أنه يزيل الخلايا الميتة ، ويشجع على تجديد الخلايا ، ويمنع التجاعيد والندوب الأخرى.

كريم مزيل التجاعيد من نيفيا

تتعرض بشرة الوجه باستمرار للاعتداءات الخارجية. التلوث والتدخين والأشعة فوق البنفسجية يمكن أن تلحق الضرر بالجلد وتسبب شيخوخة الجلد. إليك علاج منزلي جيد لمكافحة نقص إنتاج الكولاجين المسؤول عن تجاعيد الجلد والدهون المفرطة التي يمكن أن تؤدي إلى حب الشباب والرؤوس السوداء.

  • تحتاجين إلى: ملعقتان كبيرتان من كريم نيفيا
  • 2 ملاعق كبيرة من البن المطحون
  • 1 ليمونة ملحوظة: من الأفضل اختيار المكونات العضوية للحصول على أفضل النتائج الغذائية.

طريقة التحضير: اخلطي ملعقتين كبيرتين من كريم نيفيا مع نفس الكمية من القهوة المطحونة في وعاء. ثم أضيفي عصير الليمون واخلطي كل شيء جيدًا حتى تتجانس. لتقليل التجاعيد والبقع ، ابدأ بإزالة المكياج واغسل وجهك جيدًا. جفف بشرتك وضعي الكريم بالتساوي على وجهك. رحلة إلى المكون الفعال للمنتج. استمري لمدة 15 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء البارد. كرر هذا العلاج 3 مرات في الأسبوع لتجعل البشرة ناعمة وسلسة.

فوائد هذه المكونات

1. يستخدم كريم نيفيا من قبل العديد من النساء لدعم بشرتهن وحمايتها من الاعتداءات الخارجية. إنه يرطب ويعزز مرونة البشرة وإشراقها لسبب وجيه. يتغذى الجلد ويستعيد قوته الطبيعية.

2. البن المطحون القهوة المطحونة علاج للجدة يساعد على استعادة نعومة وصحة البشرة وإشراقها. هذه المكونات الطبيعية تزيل الخلايا الميتة وتقشر الجلد لضمان تقشير لطيف وفعال.الكافيين منتج معروف بتأثيره الثابت ويمنع التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه أو الرقبة أو الصدر.

3. الليمون غني بفيتامين C ومضادات الأكسدة ، وعصير الليمون فعال جدا في تقليل مشاكل البشرة. هذه الحمضيات تنظف البشرة لاحتوائها على حامض الستريك. الليمون له خصائص تفتيح ويمكن استخدامه لإزالة البقع الداكنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مركبات الفلافونويد التي يحتوي عليها تساعد في حماية الجلد من الأضرار الخارجية التي يمكن أن تقتله. ومن المعروف أيضًا أن حموضته تنظم نشاط الغدد الدهنية وتمنع ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.