“صدرت pdf” موقع نتائجنا نتائج السادس الاعدادي 2022 العلمي والادبي والاحيائي والتطبيقي والمهني بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية

من خلال هذا المقال سنتعرف على موقع نتائجنا بنتائج الدورة السادسة الاعدادي 2022 العلمية والأدبية حسب الاسم ورقم الامتحان بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية قبل ساعات نتائج المحترف السادس والكرخ سجلت الإدارة الأولى أعلى معدلات نجاح بنسبة 63٪ وفازت بالمركز الأول بين النتائج.السادس إعدادي الدور الأول 2022 ، وفي المركز الثاني إدارة الرصافة الأولى بنسبة 61٪ ، وفي المركز الثالث سجلت إدارة نينوى التربوية. بنسبة نجاح 61٪ ، كما تم الإعلان عن الطلاب الأوائل ، حيث حصلت الطالبة مريم حازم شعلان على معدل 98.75٪ من إدارة الديوانية ، وفي المرتبة الثانية قسم الرصافة الأول حيث حصل الطالب علي كريم معالي. بمتوسط ​​98.75 من بغداد ، يليه الطالب عبد العزيز عباس الذي حصل على معدل 98.38٪ من محافظة كربلاء.

النتائج التحضيرية السادسة 2022 نتائجنا

قالت مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم العراقية ، epedu.gov.iq ، إن نتائج الصف السادس الإعدادي 2022 ستكون متاحة خلال الأيام الأولى من هذا الأسبوع ، بشرط أن تتوفر نتائج الصف السادس الإعدادي على الموقع الإلكتروني لـ الملازم لدينا والموقع الإلكتروني لنتائجنا في غضون ساعات بمجرد المصادقة عليها من قبل القائم بأعمال المراقبة ورئيس لجنة النظام والمراقبة ، وأشار المصدر إلى أن أعمال التصحيح والمراقبة قد اكتملت على أكمل وجه ممكن.

تحديث: نشر موقع نتائجنا أن وزارة التربية العراقية تقوم الآن برفع نتائج الدورة السادسة الإعدادية 2022 الأدبية والعلمية بشرط أن يكون لديهم خوادم خاصة بهم للاستعلام عنها من خلال إدخال اسم الطالب أو رقم الامتحان ، ويعقد الآن مؤتمر للإعلان عن نسبة نجاح الطلاب والطالبات والنسب المئوية. نجاح المديريات التربوية المختلفة على مستوى الجمهورية وإعلان أسماء الطلاب الأوائل لجميع الناس ، وسنقوم بذلك. أطلعكم على كل جديد قريبًا أيها الطلاب والطالبات ، بحيث يكون ظهر هذا اليوم رسميًا وعلى أبعد تقدير.

موقع نتائجنا رابط النتائج السادس الاعدادي الجولة الاولى

تم التأكيد على أن معدلات النجاح في الفروع العلمية والأدبية والقانونية قد ارتفعت ، حيث ارتفعت نسبة النجاح هذا العام بشكل ملحوظ خلال السنوات الثلاث الماضية ، وذلك بفضل الجهود المكثفة التي بذلتها المدارس والهيئات التعليمية المختلفة وخاصة التعليم الإلكتروني ، التي أتت ثمارها في وقت قصير جدًا.

خطوات الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022

  • رئيس ل
  • أدخل اسم الطالب أو رقم الامتحان
  • اختر المقاطعة
  • انقر فوق الزر عرض النتائج VI

رابط نتائج الدورة السادسة الاعدادي 2022 الدور الاول

محافظة

الحالة

رابط التحميل

نينوىمتوفرة
ديالىمتوفرة
الكرخ 1متوفرة
الكرخ 2متوفرة
الكرخ 3متوفرة
الرصافة 1متوفرة
الرصافة 2متوفرة
الرصافة 3متوفرة
النجفمتوفرة
ذي قارمتوفرة
القادسيةمتوفرة
صلاح الدينمتوفرة
وسيطمتوفرة
اربيلمتوفرة
السليمانيةمتوفرة
دهوكمتوفرة
الانبارمتوفرة
بابلمتوفرة
البصرةمتوفرة
كربلاءمتوفرة
كركوكمتوفرة
ميسانمتوفرة
مزدوجمتوفرة

إلى هذه الفقرة تعرفنا على تاريخ وخطوات الاستعلام عن نتائج المدرسة الإعدادية السادسة 2022 برقم الامتحان Pdf بمجرد ظهورها على موقع النتائج وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *