عروض اليوم الوطني السعودي 92 وأقوى تخفيضات متاجر السعودية

تحتفل المملكة باليوم الوطني السعودي كل عام ، وكذلك المتاجر ، لتزويدك بعروض اليوم الوطني السعودي الـ 92 على جميع المنتجات ، حتى نجد خصومات كبيرة في اليوم الوطني على مختلف المنتجات ، وهناك متاجر تقدم خصومات العيد الوطني لمدة شهر كامل ، حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المستخدمين من الاستفادة من العروض وشراء جميع المستلزمات مع توفير أكبر قدر من التوفير.

عروض اليوم الوطني السعودي 92

نقدم لكم اليوم أفضل العروض لليوم الوطني السعودي الـ 92 من العربية للعود للعطور والتي توفر لكم أسعار رائعة للمنتجات خلال الفترة الحالية حتى نفاذ الكمية بما في ذلك العطور بأسعار تبدأ من 92 ريالا وكذلك المنتجات ذات الخصومات تصل إلى 72٪ من السعر الإجمالي للعطر ، لتحصل عليها بأفضل سعر على الإطلاق ، إليكم تفاصيل عطور العربية للعود:

  • عطر روز وود إصدار خاص حجم الزجاجة 100 مل بسعر 192 ريال سعودي بدلا من 437 ريال سعودي.
  • إصدار خاص من عطر الربان زجاجة 125 مل وهو خليط من الهيل والفانيليا وبعض الأخشاب بسعر 192 ريال سعودي بدلا من 437 ريال سعودي.
  • عطر شالكي بينك خليط من الفواكه لرائحة طيبة بسعر 92 ريالا بدلا من 250 ريال.

عروض مفروشات العييري

استمتع بشراء المفروشات المنزلية بخصومات تصل إلى 30٪ عند التسوق لشراء مفروشات العييري طوال الفترة الحالية ولمدة تصل إلى شهر باستخدام كود “سعودي” عند الشراء. وكذلك المراتب والوسائد والسجاد متوفر لجميع الغرف بأشكال رائعة. كما توجد مجموعات من المنتجات بخصومات إضافية مثل مجموعات العرائس والتي تتنوع بين الفرش والأثاث والعطور وأيضًا مجموعات الصيف التي تتكون من مفروشات من القطن الناعم.

  • باقة العروس تتكون من 10 قطع متنوعة بسعر 3999 ريال سعودي بدلاً من 6102 ريال سعودي.
  • تشكيلة الصيف بسعر 599 ريال بدلاً من 1004 ريال.

عروض المتجر السعودي

استفد من الخصومات الكبيرة على أجهزة العناية بالشعر المتوفرة في متجر بلسم بالمملكة ، طوال فترة تخفيضات العيد الوطني السعودي ، حيث تصل الخصومات إلى 63٪ ، بحيث يكون سعر المنتج بعد الخصم 192 ريالاً ، وهذا يشمل جميع اجهزة العناية بالشعر سواء كانت اجهزة فرد الشعر او اجهزة للشعر المجعد.

تخفيضات اليوم الوطني السعودي 92

يستمر بيع اليوم الوطني السعودي الـ 92 في المتاجر ، ليشمل إكسسوارات من الساعات الفاخرة المتوفرة في متجر لادون ، كإضافة مذهلة لإطلالة أكثر جمالا ، وعند الشراء تحصل على تغليف هدايا فاخر مجانًا ، وتتراوح الأسعار بين 99 149 ريال 199 ريالا حيث أن الساعات الرجالية متوفرة بسعر 199 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *