رابط epedue.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية لاستخراج نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2022

مع اقتراب موعد الإعلان ، ارتفعت معدلات البحث من آلاف طلابنا من أبناء محافظات العراق ، لمعرفة ما سيتم الإعلان عنه رسميًا خلال الساعات القادمة عبر موقع النتائج على شبكة الإنترنت ، النجاح ، السومرية نيوز ، النجاح ، قريبًا. وقد تمت الموافقة على النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم العراقي ، بعد الإعلان الرسمي عن استكمال أعمال التدقيق والتصحيح. وفي الضوابط خلال الايام الماضية تم ايضا استكمال اعمال المراجعة لصفوف طلاب الصف السادس الاعدادي العراق الدور الاول 2022.

نتائج الجولة السادسة الاعدادية السادسة للعراق 2022 الدور الاول

تصدرت مؤشرات بحث جوجل القائمة واحتلت المرتبة الأولى نتيجة البحث المستمر من قبل الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة النتيجة التي طال انتظارها منذ انتهاء الامتحانات في التاسع من أغسطس الجاري والتي استمرت لمدة 3 أسابيع بعد ذلك. تم إطلاقه في العشرين من تموز الماضي ، حيث يبحث الطلاب يوميًا لمعرفة متى عبر موقع النتائج وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

وصلة الاستفسار السادسة الاعدادية لنتائج 2022 العراق

نستعرض معكم أعزائي المتابعين في محافظات بغداد ، الرصافة أولاً ، الرصافة الثانية ، الرصافة الثالثة ، الكرخ الأول ، الكرخ الثاني ، الكرخ الثالث ، البصرة ، ذي قار وديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية والأنبار وبابل وصلاح الدين والسليمانية وواسط وأربيل ودهوك وكيفية استخلاص النتائج. السادس الاعدادي 2022 العراق ، الجولة الاولى ، نتائج السادس الاعدادي 2022 ، الجولة البيولوجية الاولى ، باتباع الخطوات التالية حتى يمكن معرفة النتيجة:

  • أم لا:.
  • ثانيًا: قم بكتابة رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة لتتمكن من دخول الموقع ومعرفة نتائج المرحلة الإعدادية السادسة 2022 الجولة الأولى pdf.
  • ثالثًا: ثم الضغط على الأيقونة للاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي.
  • رابعاً: ثم عليك تحديد التخصص.
  • خامساً: ثم الضغط على كلمة في جميع المحافظات.
  • سادساً: انتظر ثوانٍ حتى يتم رفع النتائج في جميع المواد.

تعلن نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق من خلال مواقع نتائج الامتحانات فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم العراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *