من داخل أقوى مهرجان لولو للصيف عروض لولو للجوالات بخصم إلى 50٪ حتى نفاذ الكمية Lulu Ksa

خصومات خاصة حصرية لفترة محدودة للغاية في جميع الفروع ضمن صفقات منتصف الليل من 22 أغسطس حتى نفاد المخزون على العديد من السلع والمنتجات المختلفة في جميع أقسام اللولو السعودية ، بما في ذلك أسعار الأجهزة. أيكون ، هواتف حديثة ، مكيفات ، أجهزة منزلية متنوعة ، جميع منظفات المنزل ، أدوات العناية الشخصية ، حقائب السفر ، وغيرها….

عروض لولو السعودية على الجوالات في السعودية

في فروع اللولو السعودية هناك عدة خصومات حصرية على أسعار: خلاط ايكون القابل للشحن ، وتحميل آخر منها على سعر الخلاط اليدوي من ايكون ، ورذاذ المنظف من ايكون ، وايضا لديهم خصومات اخرى على اسعار صانعة المندي الكهربائية من ايكون بسعة 50 لتر وخصم اخر منها على سعر حامل الهاتف الذكي ايكون وتنزيل اخر لسعر الشاحن اللاسلكي المتنقل من ايكون بقاعدة من Ikon ، ولديهم أيضًا خصم آخر على سعر منقي الهواء Ikon.

خصومات حصرية من لولو هايبر ماركت اليوم

تتوفر العديد من الخصومات الخاصة على أسعار موقد الغاز بشعلة واحدة من الاستانلس ستيل ، وخصم آخر على سعر منظف البخار Ikon ، والقلاية الهوائية iKon ، بالإضافة إلى خصومات أخرى على أسعار جهاز بخار الوجه iKon ، وتنزيل آخر لسعر كشاف LED ، وشاشة LED الذكية ICON بحجم 40 لترًا.

خصومات خاصة أخرى في جميع الفروع لفترة محدودة

في هايبر ماركت اللولو بالمملكة العربية السعودية هناك عدة خصومات أخرى على أسعار: كريم دوف الوردي للتجميل ، وخصم آخر على سعر منظف الغسيل السائل لولو بحجم خاص ، وخصم آخر على سعر اللولو. ملح الهيمالايا الوردي ، ومناديل سوفتكس الناعمة بطبقة واحدة ، وخصومات أخرى على أسعار مجموعة متنوعة من 5 قطع من حقائب السفر الصلبة الجديدة ، وعروض خاصة على أسعار مختلف الموبايلات الحديثة ومنها: خصم خاص على السعر من سامسونج A52 ، هاتف Sumsung A52 المميز بسعة 128 جيجا بايت ، وخصومات أخرى على أسعار هاتف Apple iPad Air بسعة تخزين عالية ، وسرعة ذاكرة عشوائية مميزة للغاية ، وإمكانيات أخرى مميزة.

عروض خاصة من اللولو السعودية ، 25 أغسطس

يوجد العديد من الخصومات الحصرية المتوفرة في فروع اللولو السعودية على أسعار: جبنة كيري بورشين ، خصم آخر على سعر جبنة المثلث من Lavishkidri ، خصم آخر على سعر آيس كريم باسكن روبنز ، خصم آخر على سعر مكعبات لحم الضأن من Lavishkidri. الكمال ، وخصم آخر على سعر ريش الضأن. صدور دجاج عريش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *