لينك ..نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 برقم الجلوس”موعد فتح تنسيق المرحلة الثالثة”

نتابع مع طلاب المرحلة الثانوية اليوم آخر المستجدات بشأن تنسيق القبول في الجامعات والتي ستعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 غدا الخميس 25 أغسطس 2022 عبر موقع التنسيق الإلكتروني مع مقعد الطالب. الرقم والرقم السري الذي سجل به الرغبات ، حسب المؤشرات ، فإن معدل قبول الكليات سيكون مماثلاً للعام الماضي ، لا سيما أنها نفس معدلات النجاح ، بالإضافة إلى معدلات القبول للمرحلة الأولى من الحالي. كان العام مشابهًا للعام الماضي بفارق 1٪ فقط ، وهنا رابط لنتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

ينتظر طلبة المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات موعد إعلان النتيجة التي أعلنت وزارة التعليم العالي قبل ساعات أنها ستعلن غدا على وجه اليقين ، بينما بدأت الآن في تنسيق القبول في الجامعات الخاصة التي تتعارض مع الجامعات الخاصة وأثبتت نجاحها في السنوات الماضية لكنها أقل مصاريف من الجامعات الخاصة وتم إطلاق رابط التقديم لها على موقع التنسيق الإلكتروني ، وأعلنت الجامعات الخاصة عن الحد الأدنى لمتطلبات القبول وهو كلية الطب 82٪ ، كلية طب الأسنان 80٪ ، كلية العلاج الطبيعي 78٪ ، كلية الصيدلة 74٪ ، كلية الطب البيطري 70٪ ، كلية الهندسة 68٪ ، كلية علوم الحاسب الآلي 62٪ والعديد من الكليات في مختلف المجالات منها “العلوم الأساسية – التكنولوجيا الحيوية – تكنولوجيا العلوم الصحية – اللغات والترجمة – الاقتصاد والإنسان agement – تعليم – إعلام – فنون تطبيقية – علوم اجتماعية – سياحة وفنادق – قانون وقانون – تمريض – آثار – علوم سينمائية.

رابط نتيجة تنسيق الجامعات المرحلة الثانية 2022

تم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للقبول في الجامعات والمعاهد المصرية ، وبدأ باب تسجيل الرغبات للطلاب في المرحلة الثانية ، وأغلق التسجيل اليوم ، وجارٍ استكمال مرحلة تسجيل الرغبات. . يقوم بإدخال رقم مقعده ثم إدخال كلمة المرور والضغط على خانة النتيجة لمعرفة الكلية التي تم قبولها حسب المجموعة والحد الأدنى للقبول بتلك الكلية حسب موقعها الجغرافي والذي يختلف عن نفس الكلية من من جامعة إلى أخرى وبحسب أعداد المتقدمين من تلك المحافظة والذي يراعى فيه العامل الجغرافي والإقليمي إلى حد كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *