عروض عبداللطيف جميل تقسيط تويوتا يارس 2021 بـ357 ريال

تجمع سيارة تويوتا يارس 2021 الجديدة يارس كروس بشكل فعال بين جميع مزايا يارس هايبرد في هيكل SUV مدمج. هذا التصميم فعال بشكل استثنائي ، إن لم يكن الأكثر أداءً بشكل مذهل. يتطلب نظام القيادة الهجين القليل من الوقت للتعود عليه واكتشاف المزايا الكامنة فيه. يمكن أن تكون Toyota Yaris خيارًا رائعًا لسيارات الشركات أيضًا ، وذلك بفضل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة التي تبلغ 102 جم / كم. يأخذ طراز Yaris Cross اسمه وبعض إشارات التصميم من نظيره Supermini ، ولكنه يمزجها مع تصميم أكبر مستوحى.

أفضل فئات تويوتا يارس 2021 الجديدة

على الرغم من أن فئة 2021 GR Yaris المثيرة للإعجاب قد جذبت انتباه المشترين مؤخرًا. ينبغي الإشادة بالتنوع البسيط في استخدامات يارس سوبرميني من تويوتا باعتباره الأكثر تركيزًا حتى الآن. كشركة رائدة في التكنولوجيا الهجينة ، ركزت العلامة التجارية اليابانية بشكل متزايد على تقديم نماذج صديقة للبيئة. ولهذه الغاية ، تتميز يارس الآن بمحرك بنزين واحد. على الرغم من أن العملاء الذين يفكرون في Yaris قد ينجذبون أيضًا نحو Renault Clio E-TECH أو Honda Jazz ، اللذان يقدمان مجموعة هجينة مماثلة.

تويوتا يارس MPG

تم تصميم Toyota Yaris مع وضع تكاليف التشغيل المنخفضة في الاعتبار. تقول تويوتا إن متوسط ​​استهلاك الوقود للدورة المركبة يتراوح بين 57.6 ميلا في الغالون و 68.8 ميلا في الغالون. تتراوح انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 92 جم / كم إلى 98 جم / كم ، اعتمادًا على مستوى الطراز الذي تختاره. تذكر أن Honda Jazz ليست صديقة للبيئة تمامًا ، حيث تبدأ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من 102 جم / كم ، في حين أن سيارة رينو كليو E-TECH فائقة الصغر لا يمكن أن تتطابق تمامًا مع Yaris أيضًا ، مع انبعاثات 98-99 جم / كم .

البساطة دون التخلي عن الأداء

في سوق السيارات الصغيرة فائقة التنافسية ، تحافظ يارس ذات الأبواب الخمسة على البساطة دون المساومة على الأداء. يوفر محرك البنزين الهجين سعة 1.5 لتر 114 حصانًا. إنه يوفر طاقة أكثر من كافية لجعله قادرًا على الأداء بكفاءة في المدن وعلى الطرق السريعة. التجهيزات القياسية لسيارة Yaris شاملة للغاية ، وتتميز بكابينة مميزة مع جميع المعدات الحديثة.

تويوتا يارس 2021 كروس ديزاين

تم بناء Yaris Cross على نفس منصة TNGA للسيارات الصغيرة المزودة بمحرك يتكون من محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر مرتبط بناقل حركة CVT. يشحن ناقل الحركة الهجين مولدًا كهربائيًا ومحرك وقود جنبًا إلى جنب على المحور الأمامي. نظرًا لأنه طراز هجين ، فإن المنافسين المباشرين يشملون Hyundai Kona hybrid و Renault Captur E-Tech.

تويوتا يارس GR

تم تصميم Toyota Yaris GR لتكون سيارة رالي عالمية على الطريق ، وهي ليست سيارة سوبر ميني عادية. على الرغم من أن تاريخ تويوتا يشير إلى أنها تتمتع بالفعل بالكفاءة في صنع سيارات الرالي ذات الدفع الرباعي. ولكن على عكس سيليكا جي تي 4 عالية الأداء في تسعينيات القرن الماضي ، لا تستخدم Yaris GR محركًا رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. بدلاً من ذلك ، تأتي Yaris GR بمحرك توربيني ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 257 حصانًا.

أداء يارس 2021

ينتج المحرك الكهربائي ما يصل إلى 79 حصانًا. يبلغ أقصى إنتاج لكلا المحركين 114 حصانًا. والأفضل من ذلك ، أنه من السهل تحقيق أقصى استفادة من كل فئة. والجدير بالذكر أنه لا توجد العديد من فئات تويوتا يارس حيث يوجد الهيكل الأساسي ، بالإضافة إلى فئة الطاقة والبيئة ، وفئة EV والفئة “B” ، والتي تعد تجسيدًا مثاليًا لكفاءة Yaris Cross: كفاءة بلا مجهود.

كفاءة الوقود

تعتبر فئة Toyota Yaris EV جيدة بما يكفي للقيادة في المدينة ، مع محرك بقوة 79 حصانًا يوفر قوة دفع كافية. تعمل السيارة على المحرك الكهربائي عند السفر بسرعة 30 ميلاً في الساعة وحتى نفاد شحن البطارية. عند القيادة فوق هذه السرعة ، ستعمل السيارة في الوضع الهجين مع إمكانية اختيار وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة. متى تستخدم البنزين أو الكهرباء أو مزيج من كلا المصدرين. وتتيح شاشة عرض معلومات السائق مقدار الطاقة الكهربائية التي تستخدمها فقط. بقليل من الجهد ، ستكتشف أنه يمكنك قطع مسافات طويلة باستخدام الطاقة الكهربائية. بشكل عام ، يمكن أن يصل الاقتصاد في استهلاك الوقود لكلا المحركين إلى 80 ميلا في الغالون.

بطارية قوية داخل وخارج المدن

تشتمل سيارة 2021 Toyota Yaris Hybrid Edition على بطارية قوية. تقول تويوتا إن البطارية الأكبر في الطراز الهجين ستساعدها على العمل في الوضع الكهربائي الخالص حوالي 80٪ من الوقت أثناء الرحلات المنتظمة للمدينة. يمكن قيادتها بسرعات تصل إلى 80 ميلاً في الساعة قبل أن ينتقل محرك البنزين بشكل غير محسوس لدعم التقدم السلس.

مظهر رياضي قوي

لقد تم بالفعل تقليص أبعاد يارس 2021 مقارنة بالطراز السابق. تم تقليل الطول الإجمالي بشكل طفيف وخط السقف أقل من ذي قبل. النتيجة والتأثير الناتج هو مظهر رياضي أكثر قوة. مع تشطيب طلاء معدني لامع مميز وقوي. كل هذا يجعلها خيارًا لا غنى عنه ، خاصة في المدن.

مقارنة تويوتا يارس مع أقرب منافس لها

فيستا هي أفضل سيارة سوبر ميني استخدامًا من جميع النواحي لأنها ميسورة التكلفة ورخيصة ومتعة القيادة ومجهزة جيدًا بشكل عام. يشترك كل من Vauxhall Corsa و SEAT Ibiza في معظم هذه السمات ، ولكن لا يوفر أي من الطرازين متعة القيادة. من ناحية أخرى ، فإن هيونداي i20 وكيا ريو هما أغلى المنافسين ، لأن معظم الموديلات مجهزة تجهيزًا جيدًا. تتمتع Mazda 2 بتصميم ذكي وديناميكيات قيادة رائعة. بينما تتمتع MINI بمظهر قوي وديناميكيات جيدة ، إلا أن أسعارها مرتفعة. تشمل الخيارات الأخرى بيجو 208 ورينو كليو وسكودا فابيا.

تويوتا يارس GR مقابل فورد فييستا ST Edition

في رياضة السيارات ، تواجه تويوتا منافسة شديدة ، حيث سيتعين على GR Yaris التنافس مع Ford Fiesta ST لتكون أفضل سيارة مدمجة للبيع. هذه المرة ، يصارع ST Edition Fiesta الجديد ، مع بعض التعديلات المرئية والميكانيكية ، لإثبات وجوده. فورد لديها سعر تنافسي ، وتويوتا لديها المزيد من التكنولوجيا. ولكن هذا هو السوق ، حيث يرغب الكثيرون في السعي وراء أفضل سيارة توفر متعة القيادة والمزيد من الإثارة.

مقارنة بين هوندا سيفيك 2021 ويارس 2021

لا يمكن الاستشهاد بأي سيارة معينة على أنها تقدم منافسة مباشرة لسيارة GR Yaris ، لا سيما من حيث الهندسة الرائعة من حيث السعر والأداء. ولكن بالنسبة للراغبين في توفير المزيد من المال ، فإن R هي واحدة من أفضل سيارات هاتشباك ذات الدفع الأمامي التي يمكنك شراؤها. وهي أيضًا أفضل هاتشباك في عام 2021. بينما قد يهتم السائقون المتحمسون أيضًا بسيارة BMW 128ti بقوة 261 حصانًا.

سوزوكي سويفت vs تويوتا يارس وسكودا فابيا

على الرغم من عمرها الطويل ، فقد قامت مؤخرًا بتركيب محرك بنزين مضغوط على سويفت سوبرميني الجديدة كليًا. مما يعني أن النموذج الياباني يمكنه الآن منافسة المنافسين مثل Skoda Fabia. تحتوي كلتا السيارتين (سويفت وفابيا) على محركات بنزين صغيرة لتقديم مزيج من الأداء والكفاءة. لكن تصميم سوزوكي سويفت الجديد أفضل من ذي قبل. هناك أيضًا بعض التغييرات الرئيسية ، بما في ذلك هيكل جديد ومحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات بشاحن توربيني.

سيارات سوبر ميني تتفوق

على الرغم من أن سيارات الدفع الرباعي تحظى بشعبية كبيرة ، إلا أنها لا تستطيع التغلب على سيارات السوبر ميني ، التي لا تزال تهيمن على قائمة السيارات الجديدة الأكثر مبيعًا في العالم. في الواقع ، كانت Vauxhall Corsa السيارة الأكثر مبيعًا لعام 2021. ولكن مع وجود العديد من الطرز للاختيار من بينها ، يصبح الاختيار نفسه صعبًا للغاية. لا ينبغي أن يكون نجاح هذه السيارات مفاجأة. تتسع معظم السيارات الصغيرة الفائقة لأربعة أو خمسة أشخاص ، بالإضافة إلى مقصورة للأمتعة. أضف إلى ذلك المحركات الفعالة ومستويات الجودة التي أحرجت عائلة هاتشباك منذ 10 سنوات.

تويوتا يارس كروس vs كيا نيرو 2021

تواجه سيارة تويوتا يارس كروس SUV الصغيرة الجديدة منافسًا جادًا في شكل كيا نيرو المعدلة حديثًا. وعلى الرغم من أن سيارة كيا نيرو الهجينة ذاتية الشحن ليست منافسًا شرسًا ، إلا أنها كانت عنصرًا أساسيًا في فئتها منذ عام 2016. تشترك تويوتا يارس كروس في الكثير من القواسم المشتركة مع تويوتا سوبرميني الحائزة على جوائز. لأن منصتها ومعدات الجر متطابقة أيضًا. هذا يعني أن المحرك الهجين له ميزات قياسية ، مما يساعده على توفير تكاليف التشغيل اليومية.

تويوتا يارس vs فولكس فاجن بولو

على الرغم من أن التصميم الجديد ونظام المعلومات والترفيه المحدث كانا خطوات إيجابية إلى الأمام ، إلا أن Yaris لم تستطع إسقاط بولو عالي الجودة. حتى عام 2014 ، كان فولكس فاجن بولو في المقدمة بشكل واضح ، ولكن هذه المرة كانت تويوتا يارس التي تم تجديدها مؤخرًا لإظهار ما يمكنها القيام به. في الماضي ، كانت السيارة اليابانية السوبر ميني خيارًا يمكن الاعتماد عليه ولكنه غير ملهم في فئتها ، لذلك أعطتها تويوتا دفعة بمظهر أحدث ونطاق نموذج موسع وتصميم داخلي منقح بمزيد من التكنولوجيا. في المقارنة الأخيرة ، تتفوق فولكس فاجن بولو.

تويوتا يارس مستعمل

شهد الجزء المصغر الفائق بعضًا من أكثر الموديلات إثارة للإعجاب في السنوات الأخيرة. لكن تويوتا قامت بعمل جيد في الحفاظ على تويوتا ياريس محدثة. تعتبر Mk3 Yaris فريدة من نوعها في هذه الفئة حيث إنها متوفرة في أنواع مختلفة من البنزين أو الديزل أو الهجين. يتوفر Mk3 Yaris في طرز من 2011 إلى 2020 ، لكن يجب عليك اختيار سيارة في حالة جيدة. لكن السؤال الأهم ما هو أفضل سيارة تويوتا يارس مستعملة؟ الجواب هو كالآتي:

  • تويوتا يارس هي الأفضل من حيث السعر المنخفض: 1.0 VVT-i Active
  • أفضل تويوتا ياريس من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود: 1.4 D-4D Icon
  • لكن بالطبع أفضل سيارة تويوتا يارس من حيث متعة القيادة: GRMN

تويوتا يارس MK2

تم إطلاق Yaris Mk2 في عام 2006. وانطلقت من حيث توقفت Yaris القديمة من خلال تقديم مزيج مقنع من الكفاءة والموثوقية والتطبيق العملي. إذا كنت من محبي Supermini وتبحث عن متعة القيادة ، فيجب أن تبحث في مكان آخر. لأن Yaris Mk2 ليست مثيرة للغاية للقيادة ، خاصة إذا اخترت محرك البنزين 1.0 ثلاثي الأسطوانات.

خطط أقساط تويوتا يارس 2021

خلال عام 2022 ، تم إطلاق تويوتا يارس بالتقسيط ، بأقساط شهرية تصل إلى 357 ريالًا ، كجزء من العرض لمدة عامين. تفاصيل العرض تشمل 50٪ من سعر السيارة كدفعة مقدمة. فترة التقسيط تصل إلى 24 شهرًا كحد أقصى. يتم دفع باقي المبلغ في نهاية التمويل. هذا العرض متاح لكل من الأفراد والشركات.

مزيد من القوة والمتانة بصرف النظر عن التألق

تتميز تويوتا يارس 2021 بالقوة والمتانة على الطريق. هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة بعيدة كل البعد عن أن تكون ساحرة ، لكنها تشعر بالقوة عند القيادة. تحتفظ Toyota Yaris بأفضل جوانب Yaris supermini ، مع التوجيه الإيجابي والتحكم الجيد في الجسم ، مما يجعل تجربة القيادة مريحة. يعتبر ناقل الحركة CVT ميزة إضافية أيضًا.

موديلات تويوتا يارس القديمة

بعد ظهورها لأول مرة في معرض باريس للسيارات 1998 ، طرحت تويوتا ياريس (Vitz في السوق المحلية) للبيع في عام 1999. متوفرة كسيارة هاتشباك بثلاثة أو خمسة أبواب ، حلت Yaris محل Starlet وتميزت بلوحة القيادة المركزية والأفضل في – فئة معدات الأمن والسلامة. جاءت السيارة بمحرك بنزين سعة 1.0 لتر مع 16 صمامًا فاز بجائزة الأداء المنافس سعة 1.4 لتر وحصل على جائزة أفضل محرك في العالم في عام 1999.

تويوتا يارس واي 2022

تويوتا يارس Y 2022 تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. قوة المحرك 105 حصان. مجهزة بنظام التحكم في ثبات السيارة VSC وعجلات فولاذية مقاس 14 بوصة وأجهزة استشعار خلفية. يبدأ سعر تويوتا يارس واي 2022 في السعودية من 58 ألف ريال غير شامل الضريبة. وبعد إضافة الضريبة وصل السعر إلى 66.77 ريال. يمكن الحصول عليها على أقساط تقل عن 700 ريال شهرياً ضمن عرض لمدة عامين من تويوتا.

تويوتا يارس MK4

منذ وصولها إلى المملكة ، قدمت تويوتا سيارات تركز على الموثوقية بدلاً من الإثارة. لقد خدمت هذه الإستراتيجية الشركة جيدًا ، حيث أن عدد المشترين يتزايد بمرور الوقت ، وهم على يقين من أن سيارتهم من غير المرجح أن تخذلهم. ينطبق هذا بالتأكيد على Yaris ، التي ظهر الجيل الأول منها في عام 1999. بفضل أدوات التحكم في الضوء وتجربة القيادة السهلة ، حققت هذه السيارة المدمجة الجودة والاقتصاد. إنها صيغة التزمت بها تويوتا منذ إطلاقها Mk4.

مواصفات تويوتا يارس Y-Plus 2022

إذا كنت من محبي سيارات السيدان الصغيرة ، فإننا نوصي باستخدام Toyota Yaris Y-Plus 2022. تأتي Yaris Y-Plus 2022 بمحركها الأنيق سعة 1.5 لتر. كما يأتي مع ناقل حركة CVT يولد 105 حصان و 155 نيوتن متر من عزم الدوران. مع جنوط 14 بوصة. السيارة ذات دفع أمامي مع وضع واحد للقيادة العادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.