بياض مثل الكوريات خلطة كريم البانثينول والنشا لتبييض البشرة وشد التجاعيد وتفتيح الاماكن الداكنه من اول استعمال مفعول سحري لن تصدق النتائج

كريم البانثينول والنشا هما أكثر المكونات المتوفرة في كل منزل. كريم البانثينول لا يخلو من وجوده في كل منزل. إنه مرطب جيد ومبيض سحري للبشرة. النشا متوفر أيضًا في كل منزل ومطبخ لأغراض الحلوى وصنع الوصفات. النشا معروف بفعاليته القوية في شد الجلد وإخفائه. المسام الواسعة للبشرة ، يمكنها أيضًا التخلص من التجاعيد وترهل الجلد والجلد ، كما تعمل على تفتيح البشرة وتكوين مزيج من البانثينول والنشا ، وهو ماسك سحري لإشراقة بيضاء لبشرتك وإعطائك مظهرًا أصغر من عمرك. ، ها هي مكونات خليط البانثينول والنشا

استخدمي القناع القوي الذي يعمل على تبييض البشرة بشكل طبيعي وهو استخدام قناع كريم البانثينول مع النشا وعلينا مزجهم بماء الورد أو عصير الليمون مما يجعلك تظهر بطريقة رائعة وجذابة. معها.

كريم البانثينول وخليط النشا لتبييض البشرة وشد التجاعيد

من المشاكل الأنثوية التي تعاني منها البقع الداكنة على الجسم. يعمل مزيج البانثينول والنشا على إزالتها والتخلص من النمش الجلدي والتخلص من التجاعيد وتجديد الخلايا وتنقية البشرة والبشرة مما ينتج عن أول استخدام للمكونات.

مكونات كريم البانثينول والنشا لتبييض البشرة وشد التجاعيد:

  • ملعقة كبيرة من كريمة البانثينول
  • ملعقة كبيرة نشا ذرة
  • ملعقة صغيرة زيت زيتون
  • ملعقة صغيرة من الحليب البودرة

طريقة تحضير خليط من كريم البانثينول والنشا لتبييض البشرة وشد التجاعيد:

ماسك هذا الخليط رائع للبشرة ، مما يجعلها أكثر بياضا وأكثر إشراقا. ها هي طريقة تحضير هذا الخليط بكل سهولة وفي منزلك.

  • أحضر وعاءًا لتحضير الوصفة ، ثم اخلطي كريمة البانثينول والنشا وزيت الزيتون والحليب المجفف ، ثم قلبي جميعًا معًا حتى تحصلي على خليط كريمي يسهل دهنه على بشرتك.
  • اغسلي بشرتك جيدًا لتنظيفها ثم ضعي هذا المزيج على البشرة واتركيها لمدة ربع ساعة حتى تجف ، ثم اشطفي بشرتك بالماء البارد وكرر هذا الخليط مرتين في الأسبوع.
  • خليط من النشا واللبن لتبييض البشرة

    الزبادي هو أحد المواد التي يتم اختيارها لإضافتها في قناع لترطيب أو تفتيح البشرة. هناك من يباع ويدرج في تركيبته الزبادي أو الصابون أو كريمات الترطيب. الزبادي غني بالأحماض التي تغذي البشرة والتي تعمل على تنقية وتغذية البشرة وتفتيح لون البشرة من الداكن إلى الفاتح ، وهنا يمكنك إضافة النشا إلى الزبادي لعمل ماسك قوي يساعد في تبييض البشرة

    مكونات قناع النشا والزبادي لتبييض البشرة:

    • ملعقة من نشا الذرة
    • ملعقة كبيرة زبادي

    طريقة تحضير الخليط:

    اخلطي كلًا من الزبادي والنشا حتى يصبح الخليط متجانسًا ، ثم وزعي المزيج على بشرة نظيفة ومغسولة ، ثم اتركي الخليط على بشرتك لمدة ثلاثين دقيقة ، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ ، ثم جففي ورطبي بشرتك ، كرري ذلك ثلاث مرات أسبوع لأفضل النتائج.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *