متاح الآن قرض آهل ب60,000 ريال بدون كفيل وبلا فوائد لدى بنك التسليف

أصبح الآن متاحا للحصول على قرض عائلي يصل إلى 60 ألف ريال بالتقسيط لمدة تصل إلى 5 سنوات ، وليس ذلك فحسب ، بل قدم بنك التنمية الاجتماعية هذا التمويل بالعديد من المزايا التي جعلته يزداد إقبالا بين المواطنين السعوديين ، حيث يُمنح قرضًا سكنيًا بدون فوائد حيث يكون العميل هو الوحيد الملزم بدفع مبلغ التمويل المستحق فقط دون دفع هامش ربح إضافي وكذلك بدون دفع رسوم إدارية ، ولكن بشرط الالتزام بجميع الشروط المطلوبة ، بما في ذلك إثبات الحصول على تمويل من أحد البنوك الائتمانية مثل تمويل الأسرة أو الزواج وغيرها من الشروط التي يجب الحصول عليها لجميع العملاء السعوديين من خلال بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من العام الحالي 1444.

كافة الضوابط اللازمة لاعتماد قرض خاص مع بنك التسليف

للعلم ، كان يطلق عليه في السابق اسم البنك السعودي للتسليف والادخار في المملكة العربية السعودية. يقدم البنك أفضل عروض التمويل للمواطنين السعوديين ومنها برنامج قرض المنتج السعودي الأهلي والذي يتميز بالحصول عليه دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إدارية ولكن بعد مطابقة الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل عن طريق البنك:

  • يتطلب قرض السكن أن يكون عمر مقدم الطلب ثمانية عشر عامًا على الأقل ، وأن يصل سن التقديم إلى سبعين عامًا فقط.
  • كما يتطلب منتج Aahel في المملكة العربية السعودية أن يكون مقدم الطلب سعودي الجنسية ويحصل على تمويل اجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية ، وقد تم إغلاقه من عام واحد كحد أدنى للتقديم الإلكتروني لبرنامج القرض الأهلي السعودي.
  • كما يلزم تقديم موافقة الكفيل المدين السعودي من جميع الفئات المتقدمة ، باستثناء موظفي الحكومة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، والذين لا يشترط هذا الشرط منهم.
  • يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري أو الراتب عند طلب القرض العائلي 14،500 ريال سعودي التابع لبنك التنمية الاجتماعية.

أهم مزايا التقدم لبرنامج قرض الأسرة مع بنك التنمية الاجتماعية

تمكن بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من تقديم برنامج قرض المنتج الأهلي ، والذي يتميز بأنه متوافق مع معايير الدين الإسلامي ، حيث يتم منح القرض بدون فوائد مالية وبدون رسوم بأقساط شهرية ميسرة بحد أقصى. فترة 5 سنوات للسداد بموافقة البنك ، ولكن يجب على جميع العملاء السعوديين الالتزام بكافة الشروط والضوابط المطلوبة لاعتماد برنامج المنتج المالي الأهلي وكذلك حتى يحصل العميل المتقدم على جميع الميزات والخدمات المالية المتاحة في البنك كالتالي:

  • ميزة التمويل بالتقسيط طويل الأجل حتى خمس سنوات.
  • قرض سكني بدون موافقة الكفيل المدين السعودي في المملكة العربية السعودية لجميع موظفي القطاع الحكومي.
  • منحة الشعب السعودي خالية من الرسوم وبدون فوائد مالية لدى بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.
  • برنامج منتج إسلامي لا يتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية في إقليم المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *