موافقة فورية ب50 ألف ريال بدون موافقة الكفيل وبدون تحويل راتبك بالتقسيط المرن

يمكن لجميع المواطنين السعوديين الحصول على هذا البرنامج التمويلي المقدم من شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية ، حيث قدمت الشركة تمويل شخصي سهل يصل إلى 50،000 ريال سعودي بموافقة فورية بعد التأكد من تطابق جميع الضمانات والشروط الخاصة بالتمويل. بما في ذلك أن مقدم الطلب يبلغ من العمر 25 عامًا ، كما أن حامل الجنسية السعودية لديه دخل شهري يبدأ من 4000 ريال سعودي أو أكثر للموافقة على الطلب أو دون إحضار موافقة الكفيل السعودي ودون تحويل راتبك مع فترة سداد مجدولة ما يصل إلى عامين على الأكثر من شركة إمكان للتمويل داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

شروط الحصول على قرض إمكان الآن

يمكن الحصول على مبلغ يتراوح بين 2000 ريال سعودي وحتى 50،000 ريال سعودي دون موافقة الكفيل ودون الحاجة إلى تحويل راتبك الشهري على أقساط مرنة لمدة تصل إلى أربعة وعشرين شهرًا عن طريق التمويل في المملكة العربية السعودية ، ولكن بعد مطابقة جميع الضمانات والشروط المطلوبة لسهولة التمويل الشخصي في الشركة على النحو التالي مع جميع التفاصيل المتاحة:

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على الجنسية السعودية فقط ، وكذلك توفير فترة عمل مناسبة لا تقل عن ستة أشهر إذا كان مقدم الطلب يعمل في القطاع الخاص.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يجب توفير دخل شهري ثابت قدره 4000 ريال سعودي أو أكثر للموافقة على طلب الحصول على تمويل شخصي سهل مع شركة إمكان للتمويل.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم عن خمسة وعشرين عامًا أو أكثر ، حتى ستين عامًا فقط ، ليتم اعتماده للحصول على قرض إمكان.
  • أيضًا ، توفير سجل ائتماني جيد من جميع العملاء السعوديين المتقدمين للحصول على تمويل شخصي سهل من خلال إمكان للتمويل من مصرف الراجحي السعودي في المملكة العربية السعودية.

مزايا الحصول على قرض امتلاك عام 1444

توفر إمكان للتمويل التمويل الشخصي الميسر ، والذي يعرف بالتمويل الأصغر للأفراد ، والذي يتميز بأنه متوافق تمامًا مع أحكام الشريعة الإسلامية دون الحاجة إلى ضامن سعودي ودون تحويل الراتب الشهري مع فترة سداد ميسرة لـ جميع العملاء حتى عامين ، لذلك سنقوم اليوم بشرح جميع المزايا المتاحة عند طلب التمويل.إمكانية الراجحي على النحو التالي بالتفصيل:

  • وتتميز إمكانات التمويل بحقيقة عدم وجود ضامن سعودي لها داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  • ميزة التمويل بالتقسيط المرن لمدة أقصاها أربعة وعشرون شهرًا للتمويل من خلال شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • التمويل مع إمكان في المملكة العربية السعودية يتوافق مع أحكام الهيئة الشرعية في المملكة العربية السعودية.
  • وكذلك التمويل الأصغر الشخصي للأفراد دون تحويل رواتبهم الشهرية من خلال شركة إمكان للتمويل داخل المملكة العربية السعودية.
  • كما أن قرض شركة إمكان لا يتطلب جهة عمل محددة في المملكة العربية السعودية ، حيث يتوفر التمويل الشخصي السهل لجميع المواطنين السعوديين العاملين في القطاعات الحكومية أو شبه الحكومية أو الخاصة في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.