الآن.. درجات تنسيق المرحلة الثانية 2022 لكليات علمي وادبي ورابط تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الرسمي

تنسيقية الدرجات للمرحلة الثانية 2022 ظهرت نتائج الصف الثالث الثانوي بجميع محافظات مصر منذ بداية شهر أغسطس الجاري ، وتمكن جميع الطلاب من معرفة نتائجها ، كما أعلن وزير التربية والتعليم عن تنسيق المرحلة الأولى ، وفتحت مكاتب التنسيق أبوابها للطلاب لكتابة رغباتهم لمدة خمسة أيام بعد ذلك ، تم إغلاق موقع تنسيق المرحلة الأولى حتى بدء التسجيل في المرحلة الثانية ، حيث يتوجه جميع الطلاب إلى مكاتب التنسيق إلى كتابة جميع بياناتهم مع تسجيل الرغبات التي يفضل كل طالب الالتحاق بها ، ومنذ بدء التسجيل بالمرحلة الثانية يبحث جميع الطلاب عن درجات تنسيق هذه المرحلة ، لذلك سنراجع درجات التنسيق للمرحلة الثانية للعام الدراسي 2022.

درجات التنسيق للمرحلة الثانية 2022 للطلاب العلميين والأدبيين

يسمح تنسيق المرحلة الثانية للطالب بالالتحاق بالكلية أو المعهد الذي يمكنه الالتحاق به ، حيث أعلن وزير التعليم العالي درجات التنسيق للمرحلة الثانية منذ الأربعاء الماضي. المرحلة الثانية تبدأ بـ 246 درجة لطلبة الشعبة العلمية بنسبة 60٪ ، وأوضح الوزير أن تنسيق المرحلة الثانية من الأدب الشعبي بلغ 238 درجة فأكثر أي أن النسبة تصل إلى 58.08٪ بينما وصلت درجة تنسيق المرحلة الثانية من الشعبة الأدبية إلى 246 درجة فأكثر. بالإضافة إلى.

كيفية التسجيل على تنسيق المرحلة الثانية 2022

يبحث جميع طلاب المرحلة الثانوية من الشعبة العلمية (علوم وعلوم ورياضة وآداب) عن طريقة لتسجيل رغبات المرحلة الثانية بعد الانتهاء من تسجيل المرحلة الأولى التنسيقية. باتباع هذه الخطوات.

  • أولا عليك أن تكتب على جوجل.
  • ثم يتم اختيار المرحلة الثانية.
  • ثم اكتب كلمة المرور ورقم مقعد الطالب.
  • يمكنك أيضًا كتابة جميع الرغبات التي تفضل الانضمام إليها بترتيب أقرب موقع جغرافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *