الآن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني 2022 جميع المحافظات برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي

رابط لنتيجة الشهادة الاعدادية الجولة الثانية 2022 وهذا ما يهم عدد كبير من الاسر المصرية خلال هذه الايام بعد اتمام امتحانات الدور الثاني للصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2021/2022 و يرغب جميع أولياء الأمور والطلاب والطلاب في الشعور بالاطمئنان على نتائج الشهادة الإعدادية للجولة الثانية ، حيث يوجد عدد كبير من المحافظات ، قرابة 7 محافظات ، والتي أعلنت خلال الأيام الماضية عن النتائج واعتماد النتيجة. ومنها محافظات المنوفية والإسماعيلية والقليوبية ، وهناك بعض المحافظات الأخرى التي لم تعلن النتائج بعد ولا تزال في حالة قلق بشأن النتائج وأكدت المصادر أنه من المعقول إعلان جميع النتائج قبل نهاية العام. الاسبوع القادم وعلي الجميع التحلي بالصبر والهدوء حتى الاعلان.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدور الثاني لجميع المحافظات 2022

حرصنا من خلال موقعنا المتميز (ثقافني نيوز) على متابعة نتائج الشهادة الإعدادية معكم من كافة المحافظات وتقديم كافة التفاصيل المتعلقة بالنتائج من تاريخ ظهورها والنتائج ، ولذا حرصنا على ذلك ، من خلال هذا المقال ، لتزويدك برابط لاستخراج نتيجة الفصل الإعدادي الثالث عن طريق الدخول إلى ثم اختيار محافظة ثم إدخال رقم المقعد واسمه والضغط على عرض النتيجة. على الفور ، ستظهر نتيجة الطالب أمامك.

خطوات استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية الجولة الثانية 2022

كما أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية أن جميع النتائج ستكون متاحة في جميع المدارس بعد اعتمادها من قبل المحافظ وتحميلها على الموقع حتى يتمكن الطلاب من الحصول على شهادة نجاح. طريقة استخلاص النتيجة هي:

  • أدخل الموقع الرسمي
  • بعد ذلك يتم الضغط على ايقونة نتيجة الشهادة الاعدادية للدور الثاني.
  • اختر المحافظة واكتب اسم الطالب ورقم المقعد.
  • ثم انقر فوق عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2022

أعلن محافظ قنا اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بنسبة نجاح 94.92٪ ، كما اعتمد اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية نتيجة الدور الثاني من الصف الثالث الإعدادي بحصوله على أ. بلغت نسبة النجاح 81.25٪ ، وتبنت محافظة القليوبية النتيجة ، وبلغت نسبة النجاح 93.42٪ ، وأكدت المصادر أن النتيجة تم رفعها على المواقع الإلكترونية ليتمكن الطلاب من استخلاصها ، كما أكد أنه سيتم توزيع النتائج. للمدارس بعد الانتهاء من تحميلها حتى يتمكن الطلاب من معرفة النتيجة والإشارة إلى درجات كل مادة ، ويمكن للطلاب استخراج النتيجة عن طريق إدخال الرابط الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *