كريم النشا الكوري الجبار في تفتيح وتبييض البشرة وإزالة الأسمرار والبقع والتصبغات بدون عودة

البشرة البيضاء من أكثر أنواع البشرة جاذبية للعديد من الفتيات وتجعلها تظهر بشكل جميل ورائع. والسبب في ذلك هو التعرض لأشعة الشمس أو نتيجة عوامل وراثية والعديد من المشاكل الأخرى وأسباب أخرى. وصفة كريمة النشا هي إحدى الكريمات السحرية التي تبيض الوجه بطريقة سحرية وفعالة. كريم النشا هو أحد الكريمات الكورية التي تبيض الوجه في غضون أيام قليلة. هذا الكريم طبيعي مائة بالمائة ويعمل على تنعيم وترطيب البشرة ويجعلها جميلة ورائعة ويعمل على التخلص من مشاكل البشرة بشكل دائم ، حيث يعمل على القضاء على البقع الداكنة أو حب الشباب وغيرها من المشاكل المتعددة الأخرى حيث يمكننا استخدامه هذه الوصفة أو ذاك الكريم مرة في اليوم وخلال الأسبوع الأول من استخدام هذه الوصفة ستحصلين على النتيجة التي تريدينها وستحصلين على بشرة بيضاء حليبية ، وسنقدم لك طريقة عمل وصفة كريم النشا الكوري ، ونحن نقدم لك مكونات تلك الوصفة للحصول على نتائج مبهرة.

يعتبر كريم النشا من أفضل الكريمات التي يمكن أن نستخدمها على البشرة لأنه كريم أصله من المنتجات الكورية. هذه المنتجات الكورية لها تغطية كاملة على الجلد وتعمل على جعل البشرة بيضاء مثل الحليب. يمكننا تحضير هذه الوصفة سهلة التحضير وغير مكلفة ، لذلك علينا القيام بها في المنزل بطريقة بسيطة.

مكونات صنع وصفة كريمة النشا الكورية لتبييض الوجه

  • ثلاث ملاعق كبيرة نشاء.
  • ملعقة ونصف من الفازلين الطبي.
  • ملعقتان كبيرتان من ماء الورد.
  • ملعقة كبيرة عصير ليمون.

طريقة عمل كريم النشا الكوري وصفة لتبييض الوجه

  • يجب عليك أولاً غسل بشرتك بالماء الفاتر وغسلها جيدًا بالغسول حتى يصبح الجلد نظيفًا تمامًا.
  • بعد الحصول على تلك البشرة النظيفة ، حضري هذه الوصفة وهي تحضير طبق صغير ووضع ثلاث ملاعق نشا فيه مع إضافة ملعقة ونصف من الفازلين الطبي وتقليب النشا مع الفازلين جيداً.
  • بعد تقليب هذه المكونات ، أضيفي ملعقتين كبيرتين من ماء الورد ، وأضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون ، وقلبي هذه المكونات جيدًا حتى يصبح قوامها سميكًا وجيدًا.
  • بعد ذلك وبعد تحضير هذه الوصفة ضعيها على البشرة بشكل يومي قبل النوم وخلال خمسة عشر يوماً فقط ستحصلين على نتائج مذهلة وستحصلين على بشرة بيضاء كالحليب لذا ننصح أي فتاة تعاني من مشكلة الجلد. تان عليها باستخدام وصفة كريم النشا الكوري للوصول لنتيجة رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *